قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فايلر يحصل على 6 تسجيلات لمباريات النجم الساحلي التونسي

رينيه فايلر
رينيه فايلر

حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر على 6 تسجيلات لمباريات النجم الساحلي التونسي؛ لدراسته، استعدادا لمواجهة الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستعان فايلر بتسجيلات مباريات النجم الساحلي أمام الترجي والإفريقي ونجم متلوي التونسيين في الرابطة التونسية المحترفة الأولي، بالإضافة إلى مباراتي النجم الساحلي أمام الهلال السوداني في تونس والسودان.

كما يستعين فايلر بتسجيل مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم التي أقيمت على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛ لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي؛ استعدادا لمواجهة الأحد المقبل المهمة في رحلة الأهلي للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.