رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

برلماني: إطلاق أسماء شهداء الأطباء على شوارع العاصمة الإدارية إنصاف من السيسي

النائب أيمن أبو العلا
النائب أيمن أبو العلا

رحب النائب أيمن أبو العلا، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لإطلاق أسماء شهداء الأطباء على شوارع العاصمة الإدارية وميادين المحافظات المختلفة، مؤكدًا على أنها خطوة إيجابية واستمرار في إنصاف القيادة السياسية للجيش الأبيض.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، تعليقا علي حديث الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، بإن هناك توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإطلاق أسماء شهداء الأطباء على شوارع العاصمة الإدارية وميادين المحافظات المختلفة خلال كلمتها باحتفالية يوم الطبيب الـ43 ، بعنوان "بطولات وتضحيات".

 

وأكد وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النوب، أن تضحيات الأطقم الطبية علي مدار الفترة الماضية وخاصة في مواجهة فيروس كورونا والتى يعاني منه العالم، محل تقدير دائم من الدولة المصرية، وجميع تحركات الرئيس عبد الفتاح السيسي تنصف كافة الأطقم الطبية سواء كانت أطباء أو تمريض أو العاملين، مشيرا إلي ضرورة أن تشمل توجيهات الرئيس في إطلاق الأسماء كافة الأطقم الطبية وليس الأطباء فقط.

واختتم تصريحاته بالتأكيد علي أن الأطباء وكافة الأطقم الطبية في كل موقع على أرض مصر هم ملائكة الرحمة ويد الله لإنقاذ البشر من تداعيات الأمراض، ومن ثم يستحقون كل تقدير وإنصاف متواصل.

أيمن أبو العلا شهداء الأطباء العاصمة الإدارية

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق