محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«البروج مصر » تخطط لرفع استثماراتها إلى 9 مليارات جنيه خلال 3 سنوات

قال المهندس محمد العاصى رئيس مجلس إدارة شركة " البروج مصر" إن الشركة وضعت خطة توسعية لها فى السعوق العقاري تتناسب مع استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة وزيادة استثماراتها البالغة حالياً 5 مليارات جنيه فى العاصمة الإدارية إلى 9 مليارات جنيه خلال 3 سنوات .

وأوضح العاصى أن " البروج مصر " تمتلك حالياً 4 مشروعات إدارية تجارية فندقية فى العاصمة الإدارية الجديدة بخلاف مشروعاتها السابقة فى الساحل الشمالى والعين السخنة وتدرس الشركة الفرص الاستثمارية المتاحة فى السوق لنمو حجم أعمالها بالتوازى مع استراتيجية الشركة التوسعية .

أضاف "العاصى" أن الشركة أطلقت أحدث مشروعاتها Sixty Iconic Tower في منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 1.7 مليار جنيه بقيمة مبيعات متسهدفة تصل إلى 3 مليارات جنيه، وسيتم تنفيذه خلال 3 سنوات وهو عبارة عن برج يقام على مساحة 13 ألف متر مربع وبارتفاع 40 دور سيتم البناء على 60% من الأرض، وتصل المساحة البيعية إلى أكثر من 55 ألف متر مربع.

فى نفس السياق قال أسامة وجيه العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة " البروج مصر " إن الشركة تخطط لتكون ضمن الـ 10 كبار فى السوق العقارى خلال الـ5 سنوات المقبلة وفقا لاستراتيجية تسعى الشركة لتنفيذها الفترة المقبلة .

أوضح وجيه أن إستراتيجية الشركة الجديدة تتركز على الاعتماد على الكفاءات فى كافة القطاعات وإعادة هيكلة الإدارات الداخلية بما يتناسب مع حركة التطور التى يشهدها السوق مع التركيز على الشرائح المستهدفه من العملاء ونوعية المنتج العقارى الذى تقدمه الشركة للسوق .

أضاف وجيه أن الشركة وضعت خطة ثلاثية سيتم تنفيذها خلال الـ3 سنوات المقبلة ومنها الالتزام بالجداول الزمنية للتنفيذ واختيار المشروع من حيث الموقع والدراسة السوقية وتحديد الفئات المستهدفة من العملاء سواء شركات محلية أو عالمية أو مؤسسات وأفراد من راغبي الاستثمار والسكن لتتوافق تلك الاستراتيجية مع خطة الشركة الفترة المقبلة .

تابع وجيه أن الشركة تفاضل حالياً بين أفضل الشركات المقاولات المتخصصة فى إنشاء الأبراج والاستشاريين الهندسيين للإشراف على تنفيذ الأعمال لتنفيذ منتج عقارى متكامل يحقق المستهدف والعائد الاستثمارى للمشروع متوقعاً أنه سيتم حسم اختيار مقاول المشروع خلال النصف الأول من العام الجارى .

وقال أحمد حسين عضو مجلس إدارة شركة البروج مصر، إن الشركة تعتمد على تمويل مشورعاتها ذاتياً مستبعداً اللجوء للاقتراض البنكى خلال الفترة الحالية فى ظل قوة الملاءة المالية .

أوضح حسين أن خطة التوسعات للشركة فى السوق العقارى ستدفعها إلى دراسة الحصة على تمويلات بنكية مستقبلاً بالإضافة إلى الأدوات التمويلية المختلفة والتى نجح البنك المركزى فى توفيرها لشركات الاستثمار العقارى بهدف تنشيط السوق العقارى .

أضاف حسين أن الشركة تخطط لضخ 500 مليون جنيه بمشروعاتها خلال 2021 بأعمال الإنشاءات ضمن خطتها الاستثمارية بالإضافة إلى أنه سيتم رصد 5 مليارات جنيه لتنفيذ الأعمال بمشروعات الشركة الحالية والتوسعية خلال الفترة المقبلة .

موضوعات متعلقة