رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

حملات يومية لرفع الإشغالات المخالفة من الشوارع والطرق الرئيسية بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بشن حمله لرفع الإشغالات من ( شارع عمرو بن العاص.. ومن محيط شارع المكتبات) ، وأسفرت الحملة عن ضبط ٥ حالات إشغال طريق وتحرير (٣) محاضر إشغال طريق ورفع (١٢٣) حالة إشغال ، كما تم تحرير محضر ضد أحد أصحاب المقاهي المخالفه لتقديم الشيشة و تم مصادرة ( ٦) شيش و إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، كما تم ضبط ( ٤) نباشين قمامة وتم تحرير محاضر لهم.

و قامت رئاسة حى أول بحمله لرفع الإشغالات وإزاله الإعلانات غير المرخصة شملت مناطق ( الحناوى وشارع فاروق وشارع المكتبات وشارع نعيم والمنتزه) وتم تطبيق القانون دون تهاون مع المخالفين.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من ضبط ( ٤ ) شيش بكافيه داخل ملعب بقرية برمكيم ، فضلاً عن ورفع الإشغالات من شوارع لمدينة بالتنسيق مع شرطة المرافق لفتح الطريق لعبور السيارات والمواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بحمله لرفع الإشغالات لتحقيق الإنضباط بالشارع و السيولة المرورية أمام حركة السيارات وقد أسفرت الحملة عن ضبط (٢٨) إشغال مخالف ، ورفع (٥٥) إشغال مخالف ، وتحرير (٧) محاضر إشغال طريق وتحرير محضر نبش قمامه كما تم تغريم (٤) مواطنين لعدم التزامهم بارتداء الكمامة الواقية.

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تطبيق القانون على المتعدين على حرم الطرق والشوارع الرئيسية ، ورفع الإشغالات والإعلانات المخالفه لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وحفاظاً على الشكل الجمالي للمدن ، فضلاً عن متابعه تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

موضوعات متعلقة