الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

رئيس صناعة النواب: الدولة أتاحت فرصا كاملة للقطاع الخاص للعمل بكافة المشاريع

النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب
النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب

قال النائب معتز محمد محمود رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الدولة المصرية أتاحت فرصا كاملة للقطاع الخاص للعمل في كل المشروعات، مردفا: "ليس حقيقيا أن القطاع الخاص مظلوم أو أن الدولة تزاحم القطاع الخاص، وليس له مكان في التعمير والتشييد وأعمال البناء في الوطن".

ونوه محمود في تصريحات له اليوم، بما ذكره الرئيس السيسي خلال افتتاحه عددا من المشاريع القومية بالصعيد، مؤكدًا على حصول نحو 4500 شركة تشييد قطاع خاص على نحو 1100 مليار جنيه في 7 سنوات، وهذه الشركات يعمل فيها ملايين الأسر المصرية، كما تسائل: "كيف يتردد أن هناك مزاحمة للقطاع الخاص أو الحصول على فرص عمله وغيرها من هذه المزاعم".

وأشار رئيس صناعة النواب إلى أن الدولة المصرية وعبر 7 سنوات من العمل الجاد، تتيح الفرصة لجميع مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والهدف إحداث حالة تنمية وتطوير تشمل مصر جميعها ويشعر بها ملايين المصريين.

وأكد المهندس معتز محمود أن ما حدث في مصر من ثورة عمرانية وإنشاء للطرق والكباري والأنفاق والمؤسسات يصعب تصديقه، في ظل الظروف المصرية، لكنه تحقق على الأرض بفضل وجود إرادة مصرية صلبة يقودها الرئيس السيسي، لتحقيق التنمية في كافة ربوع البلاد.

موضوعات متعلقة