رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. تشكيل منتخب مصر أمام السنغال

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني التشكيل الرسمي، الذى يخوض به مواجهة السنغال التى تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني في مواجهة السنغال كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر

الوسط: عمرو السولية ، حمدي فتحي ، محمد النني

الهجوم: محمود حسن تريزيجية، محمد صلاح، مصطفى محمد

ويدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالى بابو تراوري كحكم رابع، وسيتواجد فى تقنية الفيديو: ماركو دى بيلو (إيطاليا) حكم مساعد : بأولو فاليرى (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته في مباراة الإياب في داكار يوم 29 مارس الجاري.

وغاب عن قائمة منتخب مصر النهائية لمباراتي السنغال، عدد من الأسماء التي شاركت فى بطولة الأمم الأفريقية مع المنتخب، وعلى رأسهم أحمد حجازى وأكرم توفيق ورمضان صبحي للإصابة، وعبد الله السعيد للاعتزال الدولى، ومهند لاشين ومحمد شريف ومروان داوود ومحمود جاد حارس مرمى إنبى أيضا لأسباب فنية.

وضم البرتغالي كارلوس كيروش، 4 وجوه جديدة في قائمة الفراعنة لمن تشارك في بطولة أفريقيا الماضية وهم كل من نبيل عماد دونجا وعمر جابر لاعبى بيراميدز، محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم لاعبى الأهلى.