محافظ أسوان: قرار إزالة رسومات أكشاك الكهرباء تم بصورة أحاديةكاس العالم.. نقل نجم منتخب أميركا إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة إيرانالقضاء الأمريكي يأمر بامتثال الرئيس السابق لموظفي البيت الأبيض أمامهالسفير السعودي لدى ليبيريا يلتقي نائبة وزير الخارجية الليبيريوزيرة الخارجية الليبية تبحث سبل التعاون مع وزير شؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا البريطانيالجيش الأمريكي: الصين تسرع في توسيع ترسانتها النوويةمصطفى الفقي: الدول الغربية تستخدم ملف حقوق الإنسان كفزاعة لمصرالسعودية: 15.5 مليار ريال إيرادات مطاعم الوجبات السريعة خلال عامالسيطرة على حريق بسيارة أمام بوابة 8 غربي الإسكندريةالمخرج محمد فاضل: مسلسل الضاحك الباكي عمل فني صعبفاطمة ناصر عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونيةالزراعة: تسويق 300 ألف قنطار قطن بأسعار مجزية حتى الآن في إطار منظومة تداول الأقطان الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بتروجت يهنئ مريم الهضيبي بحصد بطولة أفريقيا لتنس الطاولة مع منتخب مصر

وجه محمود أباظة نائب رئيس مجلس إدارة نادي بتروجت، والمشرف العام على لعبة تنس الطاولة، التهنئة إلى مريم الهضيبي لاعبة الفريق بمناسبة فوزها مع منتخب مصر ببطولة أفريقيا للسيدات التي أقيمت في الجزائر، وتوج بلقبها منتخب الفراعنة للمرة الخامسة عشر في التاريخ.

وهذه الميدالية الذهبية الثانية التى تحققها مريم الهضيبي مع منتخب مصر بعد انتقالها من النادي الأهلى إلى نادي بتروجت، حيث حققت من قبل ذهبية فرق السيدات في بطولة البحر المتوسط.

وأشاد أباظة بالمجهود الذي بذلته الهضيبي مع المنتخب خلال تلك البطولة، والمستوى المميز الذي ظهرت به، وكذلك مساهمتها في التتويج باللقب الغالي،مع منتخب مصر .

وأكد نائب رئيس النادي، على دعم مجلس الإدارة برئاسة اللواء جمال فوزي، وتوفير كافة سبل النجاح للاعبين واللاعبات، مشيدا بالصفقات التي أبرمها النادي الصيف الجاري، لتدعيم لعبة تنس الطاولة، والتي بدأت تحقق أهدافها المرجوه، بتحقيق الميداليات على الصعيد المحلي، والألقاب مع منتخب مصر على المستوى القاري.

وشدد أباظة على أن نادي بتروجت يواصل عمله بكل قوة لتحقيق الأهداف القومية للرياضة المصرية، وتقديم لاعبين ولاعبات في مختلف الألعاب للمنتخبات الوطنية، من أجل المساهمة في رفع اسم مصر عاليا بين أقرانها في كل الرياضات.