وزيرة الثقافة: التصويت في انتخابات الرئاسة أداءٌ للواجب نحو الدولة انتخابات الرئاسة.. متحدث نادي القضاة: لا أحد يتدخل في أحكامنا أو شؤوننا تحسبا لسقوط سيول.. قنا ترفع درجة الاستعداد القصوى مع تحذيرات الأرصاد الجوية تسويق السياحة الثقافية: ننسق مع الشركات والفنادق لتحفيز القطاع على المشاركة في الانتخابات أشرف زكي: أشكر المنظمين والقضاة على تسيير العملية الانتخابية على أكمل وجه ضياء رشوان: 528 مراسلا أجنبيا يتابعون الانتخابات الرئاسية في مصر المستشار أحمد بنداري: كثافة الناخبين تجبر بعض اللجان على استمرار العمل نائب محافظ البحيرة: انتظام العملية الانتخابية بجميع اللجان واستمرار المتابعة بجميع غرف العمليات الفرعية والمركزية محافظ القليوبية يجري جولة مسائية بمقار اللجان الانتخابية بمدينة قليوب محافظ مطروح يتابع غلق الصناديق في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية متحدث حملة حازم عمر: الإقبال في اليوم الأول لانتخابات الرئاسة جيد للغاية الأهلي ينشر صورته الرسمية لبطولة كأس العالم للأندية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بتروجت يهنئ مريم الهضيبي بحصد بطولة أفريقيا لتنس الطاولة مع منتخب مصر

وجه محمود أباظة نائب رئيس مجلس إدارة نادي بتروجت، والمشرف العام على لعبة تنس الطاولة، التهنئة إلى مريم الهضيبي لاعبة الفريق بمناسبة فوزها مع منتخب مصر ببطولة أفريقيا للسيدات التي أقيمت في الجزائر، وتوج بلقبها منتخب الفراعنة للمرة الخامسة عشر في التاريخ.

وهذه الميدالية الذهبية الثانية التى تحققها مريم الهضيبي مع منتخب مصر بعد انتقالها من النادي الأهلى إلى نادي بتروجت، حيث حققت من قبل ذهبية فرق السيدات في بطولة البحر المتوسط.

وأشاد أباظة بالمجهود الذي بذلته الهضيبي مع المنتخب خلال تلك البطولة، والمستوى المميز الذي ظهرت به، وكذلك مساهمتها في التتويج باللقب الغالي،مع منتخب مصر .

وأكد نائب رئيس النادي، على دعم مجلس الإدارة برئاسة اللواء جمال فوزي، وتوفير كافة سبل النجاح للاعبين واللاعبات، مشيدا بالصفقات التي أبرمها النادي الصيف الجاري، لتدعيم لعبة تنس الطاولة، والتي بدأت تحقق أهدافها المرجوه، بتحقيق الميداليات على الصعيد المحلي، والألقاب مع منتخب مصر على المستوى القاري.

وشدد أباظة على أن نادي بتروجت يواصل عمله بكل قوة لتحقيق الأهداف القومية للرياضة المصرية، وتقديم لاعبين ولاعبات في مختلف الألعاب للمنتخبات الوطنية، من أجل المساهمة في رفع اسم مصر عاليا بين أقرانها في كل الرياضات.