الزمان
رئيس الاتحاد العربي للنقل: بدء تشغيل خدمة جديدة لزوار مهرجان العلمين برامج أكاديمية متميزة (خاصة) بمصروفات لمرحلة البكالوريوس بكلية العلوم جامعة أسوان محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ببنها وحي شرق وحي غرب شبرا الخيمة.. عقب تحريك أسعار الوقود ضبط 3 عناصر إجرامية بالإسكندرية والقليوبية بحوزتهم كميات من المواد والأقراص المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بـ2مليون جنيه 55 لاعبا ولاعبة يمثلون مصر في بارالمبياد باريس 3 ظواهر جوية وأمطار رعدية.. بيان مهم من الأرصاد بشأن طقس الأيام المقبلة بمشاركة محمد صلاح.. مواعيد مباريات ليفربول في الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد الشركة المتحدة تطلق اسم أحمد رفعت على إحدى فرق برنامج «كابيتانو مصر» السعيد : زيادة المحروقات سيحرق جيوب المصريين، ويشعل التضخم، ويزيد نسب الفقر سؤال وجواب.. كل ما تريد معرفته عن اختبارات القدرات 2024 سحب إسناد مشروع دار الأمل لرعاية المسنين من جمعية الأسرة والطفولة بالسويس وزير الأوقاف: الانتماء للوطن دين في رقابنا.. والمتنصل منه إنسان رديء الطبع مظلم العقل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يتابع مواقف السيارات للتأكد من إلتزامهم بالتعريفة

تابع عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية لليوم الخامس على التوالي مواقف السيارات الفرعية والرئيسية لعدد من مدن المحافظة وخاصة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك وذلك للتأكد من الإلتزام بالتعريفة الجديدة المقررة من قبل المحافظة بعد تحريك سعر الوقود الأخير .
وتفقد "المحافظ" مواقف الخانكة العمومي ومسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، وموقف المؤسسة والزراعة بحي غرب شبرا الخيمة، وموقف سيارات بنها العمومي .
وخلال الجولة تحدث "محافظ القليوبية" إلى السائقين وشدد علي ضرورة الإلتزام بالتعريفة المحددة التي وضعتها المحافظة وفق دراسات ومقايسات مرورية علمية بحيث لا يكون فيها إجحاف للسائقين، مطالباً السيد مدير مشروع المواقف بالمتابعة المستمرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مطالباً المواطنين بعدم دفع مبالغ مالية أكثر من المقرر والإبلاغ الفوري عن أي سائق يخالف التعليمات عن طريق طلب زيادة في الأجرة أو الإمتناع عن تحميل الركاب،
وتاتي تلك المتابعة المستمرة من محافظ القليوبية للتأكيد على وضع إجراءات فورية رادعة وصارمة تجاه أي مخالفات على التعريفة الجديدة المعتمدة، وأنه سيتم التعامل بحسم مع أي مخالفات من السائقين. مشدداً أننا لن نسمح لأحد بأن يستغل الوضع بفرض زيادات غير مناسبة في التعريفة.
و ومن الجدير بالذكر أن الصفحة الرسمية للمحافظة قد أعلنت عن تلقي شكاوى المواطنين بخصوص التعريفة الجديدة، وذلك على مدار الـ 24 ساعة وعن طريق الخط الساخن (١١٤)، بالإضافة إلى رقم الشكاوى الخاص بالمحافظة أرضي 0133222979 & 0133212466 ورقم الواتس آب (01119992624) ، بالإضافة إلى رقم ١٦٥٢٨ التابع لمنظومة الشكاوي الحكومية التابعة لمجلس الوزراء.
رافقه خلال الجولة كل من الدكتور/سمير حماد نائب المحافظ والمهندس/علي عبد الستار رئيس مدينة بنها والأستاذ /مجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة واللواء/ أحمد مرزوق رئيس مدينة شبرا الخيمة واللواء/ ماهر كامل رئيس حي غرب شبرا الخيمة والعقيد/محمد النوتي مدير مرور شبرا الخيمة .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy