الطقس غد: ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة كثيفة والعظمى بالقاهرة 29 درجة وزراء الخارجية الأوروبيون يحذرون من التصعيد بين إيران وإسرائيل مستوطنون يحرقون عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر بعد حادث السفينة قرب هرمز.. إسرائيل تدعو العالم لمعاقبة إيران وزير الدفاع الإسرائيلي يحذر من هجمات انتقامية بعد العثور على جثة المستوطن المفقود حسين الشحات يبدأ ارتداء قناع الوجه وأداء التدريبات الخفيفة وفحص طبي مستمر أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال أجازة عيد الفطر ورفع 450 طن مخلفات الشهابي: نعد برنامجا شاملا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لوضعه أمام الحكومة ضبط 15 طن أسمدة زراعية بوادي النطرون منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق الزراعة تعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح.. والقصير يوجه بالتيسير على المزارعين محافظ الشرقية يطمئن على الانتهاء من إصلاح تسريب بخطوط مياه الشرب بمدينة صان الحجر وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تصدر تقريرًا حول مشروع رفع كفاءة الأداء الحكومي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رسالة غير مطمئنة من زيلينسكي حول محصول القمح الأوكراني

حذر الرئيس الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، اليوم الأحد، من أن محصول القمح والحبوب الأوكرانية قد يصل إلى نصف الكمية المعتادة هذا العام.

وقال زيلينسكي: "محصول أوكرانيا من الحبوب هذا العام مهدد بالانخفاض مرتين، هدفنا الرئيسي هو منع أزمة الغذاء العالمية الناجمة عن الغزو الروسي، لا تزال الحبوب تجد طريقة لتسليمها بدلاً من ذلك".

كما نشر زيلينسكي، رابطًا لمقطع فيديو من «United24»، وهي منصة التمويل الجماعي في البلاد، والتي تنص على أن أوكرانيا كانت ثاني أكبر مورد للحبوب للاتحاد الأوروبي في عام 2021.

موضوعات متعلقة