دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

بوساطة مصرية.. مصر الحديثة: وقف إطلاق النار في غزة تكليلا لجود مصر المكثفة الفترة الماضية

أمر يدعو للفخر: برلمانية مصر الحديثة: وقف اطلاق النار في غزة برعاية مصرية لاقى ترحيب شعبي ورسمي


أشاد النائب هشام هلال عضو مجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، بنجاح الجهود المصرية في بدء وقف إطلاق النار في غزة، منوها دخلت الهدنة تحت رعاية مصر حيز التنفيذ بين إسرائيل وحركة الجهاد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، وهو الأمر الذي لاقى ترحيب شعبي ورسمى بالأراضي الفلسطينية.


وتابع هلال في تصريحات صحفية أن هذه الهدنة جاءت بعد مرحلة تصعيد بين الجانبين استمرت عدة أيام، دفع ثمنها ضحايا أبرياء من الشعب الفلسطيني، معبرا عن حزنه واستنكاره لما شهدته هذه الفترة العصيبة من فقدان الأرواح بما فيهم الأطفال.

وعبر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، عن فخره واعتزازه لما اثمرت عنه الجهود المصرية في اتفاق الهدنة في غزة، مضيفا ان الازمة كانت على قدر كبير من الاشتعال، لذلك التوصل للهدنة في هذا الوقت هو بمثابة انجاز يحسب للدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد
الفتاح السيسي.


وثمن رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مصر الحديثة، الدور المصري التاريخي تجاه القضية الفلسطينية، منوها انه على مدار أكثر من نصف قرن والدولة المصرية لا تتوانى في دعم الحقوق العادلة للشعب الفلسطيني، وفي المقدمة منها إقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس الشرقية.

واستنكر النائب هشام هلال، تزايد جرائم الاحتلال الإسرائيلي من قتل للأبرياء، وهدم للمنشآت والمنازل الفلسطينية من أجل التوسع الاستيطاني لهم، موضحا انه يمثل تجاوز لكافة الخطوط الحمراء، وضرب للقوانين الدولية عرض الحائط.