10 مليارات جنيه.. خسائر البورصة بختام تعاملات نهاية جلسات الأسبوع«التموين» تعلن انطلاق تخفيضات الأوكازيون الشتوي.. الإثنين المقبلالمفوضية الأوروبية تعتزم فرض عقوبات جديدة ضد روسيا.. 24 فبرايررئيس الوزراء: أفريقيا تحتاج 100 مليار دولار سنوياً لسد فجوة تمويل مشروعات البنية التحتيةإدراج القطارات المكيفة والـVIP والتالجو على موقع الحجز الإلكترونيحمزة المثلوثي يواصل تدريباته التاهيلية في الزمالكرئيس الوزراء: مشروع سد «جوليوس نيريري» بتنزانيا نموذج للتعاون بين الدول الأفريقيةوزير التعليم: مجموعات الدعم المدرسي هدفها تحسين مستوى الطلابرئيس الوزراء: مصر تستعد لتنفيذ مشروعات تتجاوز 100 مليار دولارسكرتير مساعد قنا يستقبل وفد «أيادي مصر» لتسويق المنتجات الحرفية التراثية بالأسواق المحلية والدوليةمحافظ قنا يستقبل 60 مواطنا بمكتبه لبحث شكواهموفد الاتحاد الأوربي يتفقد مشروعات القطاع المركزي للتنمية المجتمعية على أرض الشرقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

أسعار الخضروات اليوم الأربعاء

أسعار الخضراوات اليوم
أسعار الخضراوات اليوم

تقدم «الزمان»، استمرارًا للخدمات المتنوعة التي تستعرضها لجمهورها أسعار الخضراوات، اليوم الأربعاء 17-8-2022، والتي تنوعت بين ورق العنب، والبطاطس، والطماطم، والكوسة ،الخيار.

وجاءت أسعار الخضراوات اليوم التى شهدت حالة من الاستقرار في سوق الجملة، كالتالي:

أسعار الخضروات في الأسواق

جاء سعر كيلو البصل بين 3 و5 جنيهات، بينما وصل سعر كيلو الفلفل الرومي البلدي بين 6 و8 جنيهات، بينما جاء سعر كيلو الفلفل الأخضر الحار بنحو 10.5 جنيه، وتراوح سعر كيلو الباذنجان الأسود بين 6 و8 جنيهات.

في حين وصل سعر كيلو الثوم إلى 11 جنيهًا، وسجل سعر كيلو الطماطم بين 5 و6 جنيهات، ووصل سعر كيلو الخيار بين 8 و10 جنيهات، في حين سعر كيلو الملوخية 5.25 جنيه.

أسعار الخضروات في العبور

وسجلت اليوم أسعار الخضروات حالة من الاستقرار النسبي في سوق العبور، إذ سجل سعر كيلو الثوم بين 7 و11 جنيهًا، بينما سعر كيلو الفلفل الرومي الصوب بين 3 و5 جنيهات، وسجل سعر كيلو الفلفل الحامي البلدي بين 2.5 جنيه و3.5 جنيه، بينما وصل سعر كيلو الفاصوليا بين 5 و8 جنيهات.

ووصل سعر كيلو البطاطس بين 2.5 و4 جنيهات، في حين تراوح سعر كيلو الكوسة بين 4 و7 جنيهات، في حين تراوح سعر الملوخية بين 2.5 و4.5 جنيه، وسجل سعر كيلو الطماطم بين 1.5 و3 جنيهات، بينما وصل سعر كيلو البصل بين جنيه وجنيهين، فيما وتراوح سعر كيلو الباذنجان البلدي بين 1.5 حتى 3 جنيهات، ووصل سعر كيلو البامية بين 12 و20 جنيهًا.