رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

البحرين تؤكد دور البرلمان العربي كأداة حوار جامعة لممثلي الشعوب العربية

أكد الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية بمملكة البحرين، أهمية الدور الذي يضطلع به البرلمان العربي في تعزيز العمل العربي المشترك، بوصفه أداة حوار وقرار جامعة لممثلي الشعوب العربية تحت قبة واحدة.

ونوَّه نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير البنية التحتية في هذا الصدد بالجهود التي يبذلها عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، في خدمة قضايا الأمة العربية من خلال البرلمان العربي، والسعي لتلبية تطلعات شعوبها، وذلك من خلال الحرص على تنسيق وتوحيد المواقف بما يخدم المصالح العربية.

وكان الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة قد التقى في مكتبه بقصر القضيبية، عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، حيث أشاد معاليه بإسهامات أبناء البحرين في دعم جهود وتحقيق الأهداف التي تصبو إليها المنظمات العربية والإقليمية والدولية، نظراً لما يتمتعون به من خبرات وكفاءات تؤهلهم لتولي المناصب القيادية في تلك المؤسسات المرموقة، وعلى نحو يعزز من سمعة ومكانة مملكة البحرين. كما جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

من جانبه، أشاد عادل بن عبد الرحمن العسومي بما يلقاه البرلمان العربي من دعم من قبل مملكة البحرين من خلال حرصها الدائم على التعبير عن مواقفها المساندة للعمل البرلماني العربي المشترك، مؤكداً سعيه لمواصلة الجهود الرامية إلى نصرة قضايا الأمة العربية.

موضوعات متعلقة