نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

قيادات الإصلاح والنهضة تلتقي قيادات المصري الديمقراطي الاجتماعي

اجتمع وفد من قيادات حزب الإصلاح والنهضة، اليوم الخميس، برئاسة هشام مصطفى عبد العزيز، رئيس الحزب، مع قيادات الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، للتعرف على رؤي الحزبين في القضايا السياسية المختلفة، بالإضافة إلى أهم محاور وملفات الحوار الوطني المذمع نقاشها خلال الفترة القادمة.

بدأ الاجتماع بتقديم التهنئة من قيادات حزب الإصلاح والنهضة إلى فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديموقراطي الاجتماعي، وقيادات الحزب المنتخبة، والمكتب التنفيذي، على الانتهاء من الانتخابات الداخلية بالحزب والفوز بثقة المؤتمر العام، متمنيين لهم النجاح والتوفيق.

تناول النقاش دور الأحزاب السياسية في المشهد السياسي، وأولويات العمل الحزبي طبقا لأهداف الحزبين، واتفق الحزبان على بحث التنسيق المشترك في المواقف البرلمانية والسياسية والميدانية، بما يعزز بناء جمهورية مدنية ديمقراطية حديثة، ويتفق مع أجندة حزب الإصلاح والنهضة، كممثل لتيار الوسط السياسي، وأجندة حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، كممثل للتيار الديمقراطي الإجتماعي ، واتفق الطرفان على ضرورة عقد لقاءات واجتماعات مشتركة خلال الفترة القادمة على عدد من الملفات الاجتماعية والفنية، للوصول إلى تصور توافقي يمكن العمل عليه من الحزبين.

حضر الاجتماع كل من هشام مصطفى عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، وعمرو نبيل، نائب رئيس الحزب للشؤون السياسية، والنائب محمد إسماعيل، عضو مجلس النواب، مساعد رئيس الحزب لشؤون الإتصال السياسي، والنائب علاء مصطفى، عضو مجلس الشيوخ، مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام، والدكتور مصطفى كُريم، مساعد رئيس الحزب للسياسات العامة، والمهندس أحمد عمرو، الأمين العام، والدكتورة لبنى خليفة، أمينة المرأة، والمهندس رامي عمرو، مدير المكتب الاستراتيجي، والدكتور علي عبد المطلب، مدير الأكاديمية السياسية، والدكتور أيمن ذكي، أمين التنظيم والعمل الجماهيري.

وحضر الاجتماع فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، والمهندس باسم كامل، الأمين العام، وكريم الكناني، الأمين العام المساعد، والأستاذة أسماء نور، الأمين العام المساعد، ومحمد خليل، أمين التنظيم، و محمد صفي الدين عضو المكتب التنفيذي ،والأستاذ عمانوئيل عاطف، أمين العمل الجماهيري ومدحت حبيب فكري، أمين قطاع القاهرة الكبرى،و هشام فوزي عضو المكتب السياسي.