إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس الوزراء: البنية التحتية وإتاحة الفرص لحياة كريمة الأساس لمواجهة تحديات إفريقيا

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن استضافة مصر الدورة العادية الرابعة للجنة الفنية الإفريقية حول الخدمات العامة والتنمية واللامركزية تعكس التزام مصر بكل ما يحقق رفعة شأن قارتنا في إطار تحقيق أجندة قارتنا 2063، وكذلك في إطار سعي مصر بوضع كل خبراتها سواء من النواحي الحضارية أو الاقتصادية أو الأمنية أو السياسية لخدمة دولنا وحكوماتنا الإفريقية.


وأضاف مدبولي- خلال كلمته نيابة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام الدورة العادية الرابعة للجنة الفنية الإفريقية حول الخدمات العامة والتنمية- أن البنية التحتية والنمو الحضاري وإتاحة الفرص لحياة كريمة للمجتمعات المحلية هي الأساس لمواجهة التحديات التي تواجهها إفريقيا.

وأثنى على ما تواصلت إليه اجتماعات الوزراء في إطار هذه اللجنة الهامة على مدار الدورات السابقة، كما ثمن الجهود الكبيرة للخبراء المشاركين في مجموعات العمل خلال هذه الدورة، مؤكدا أن تنمية المجتمعات المحلية والاستثمار في تطوير آليات الإدارة المحلية هي السبيل الأساسي للحفاظ على المكتسبات التنموية في إفريقيا، كما أنه متطلب رئيسي من متطلبات مواجهة التحديات التي تواجهها مجتمعاتنا في الوقت الراهن والمستقبل.