مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر زراعة البرلمان تتهم الحكومة بإهدار المال العام بسبب معمل بحوث صحة الحيوان بالدقهلية وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة الاحتفال بذكرى تحرير سيناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

برلماني: توجيه الرئيس بصرف 300 جنيه يكشف حرص الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين

أكد النائب علاء مصطفي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف 300 جنيه دعماً استثنائياً على بطاقات التموين، دليل علي حرص الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأضاف مصطفي، خلال تصريحات صحفية اليوم، أن قرار الرئيس السيسي سيفيد الملايين من الأسر المصرية ويخفف عنهم ويوفر السلع الأساسية عبر بطاقات التموين، موضحا أن العالم حاليا يعاني من موجة تضخم كبيرة نتيجة ارتفاع اسعار النفط والحرب الروسية الأوكرانية والتي تسبب في ارتفاع أسعار السلع الغذائية بشكل كبير.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية تسير خطوة بخطوة بجانب المواطنين وتشعر بنبض الشارع المصري، كما أنها حريصة على استقرار السلع الغذائية والحفاظ على القدرة الشرائية للجميع والتخفيف من حدة التصخم.

وتابع النائب علاء مصطفي، أن الرئيس السيسي وجه بتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية لتضم أكبر قاعدة من الشعب المصري، للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية، وهي خطوات غير مسبوقة.