رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

أحمد مهني: قرار الشركة المتحدة بشأن إذاعة نشرات للرد على الشائعات والأكاذيب يأتى في توقيت مهم

النائب احمد مهني
النائب احمد مهني

أشاد النائب/ احمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية والأمين العام للحزب، بقرار مجلس إدارة الشركة المتحدة الشركة المتحدة بتكليف قطاع الأخبار بالشركة بإذاعة نشرات متخصصة على مدار اليوم للرد على الشائعات والأكاذيب التي تستهدف المجتمع المصري، إضافة إلى بث هذه النشرات على قناة إكسترا نيوز وكافة منصاتها الإلكترونية، وإرسال هذه الخدمة الإخبارية المتخصصة لكل الأحزاب السياسية وكافة القطاعات الحكومية والمؤسسات الرسمية.

وأوضح أحمد مهني... أن هذا القرار تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، والذي وجه أكثر من مرة وفى أكثر من مناسبة آخرها خلال كلمته بافتتاح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس، بضرورة قيام الإعلام بدوره فى الرد على الشائعات والأخبار المغلوطة والعمل على زيادة وعي المواطنين فى مواجهة الشائعات المغرضة والتصدي لها.

وأكمل عضو مجلس النواب... علينا جميعا شعبا ودولة بكافة مؤسساتها التصدى لأهل الشر لاسيما وأن قطاع الاخبار فى الشركة المتحدة أصبح يتميز بالمصداقية وسرعة الانتشار، واصبح يمتلك عدد كبير من المتابعين والمشاهدين داخل مصر وخارجها، واصبح لازما علينا ان يكون لدينا منصة إخبارية لها تأثير محلي واقليمي ودولي كقطاع الاخبار بالشركة المتحدة.



موضوعات متعلقة