مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة) مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

خطة جديدة من الزمالك لحسم صفقة مروان عطية

يسابق مسؤولو نادي الزمالك الزمن لحسم صفقة مروان عطية لاعب وسط الاتحاد السكندري، لتعزيز صفوف الأبيض بداية من الموسم المقبل.

ويضغط مسؤولو الزمالك على الاتحاد لحسم الصفقة خلال الانتقالات الجارية في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف زعيم الثغر والانضمام إلى الفارس الأبيض.

واقترح مسؤولو الزمالك على الاتحاد السكندري التعاقد مع مروان عطية مقابل انضمام الثنائي محمد عبدالسلام ومحمود شبانة لزعيم الثغر بشكل نهائي مع إعارة يوسف يوسف إبراهيم "أوباما" لمدة موسم واحد، بجانب المقابل المادي.

ويرغب مسؤولو الاتحاد في الحصول على خدمات محمود شبانة بعد المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في الموسم الماضي خلال فترة إعارته لزعيم الثغر.

ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة القادمة تطورات في الصفقة في ظل العلاقة الجيدة بين إدارة الناديين.