الرئيس السيسى يزور جامعة المنصورة الجديدة ويتفقد المدينة بعد افتتاح المرحلة الأولى«التعليم» توجه المديريات بتعميم دليل الوقاية من الأمراض المعدية على المدارسماذا قالت ”الإفتاء” حول إبلاغ السلطات عن أماكن بيع المخدرات؟ اعرف التفاصيلمحافظ الفيوم يناقش مع وفد المؤسسة الروتارية سبل التعاون المشترك في تنفيذ عدد من المشروعات والمبادرات التنمويةافتتاح المرحلة الأولى بمدينة المنصورة الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع بتشريف الرئيس عبدالفتاح السيسىهشام آمنة: لجنة المراجعة الخارجية تزور مركز التنمية المحلية بسقارةتداول 37 سفينة حاويات وبضائع عامة في ميناء دمياطمحافظ الغربية يتفقد مشاريع حياة كريمة بنطهايمحافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء مجمع تدوير المخلفات الصلبة وإعادة التصنيعهشام آمنة: بدء المرحلة الثانية من البرنامج التدريبي للتنظيم والإدارة لمدة 3 أسابيعوزير التنمية المحلية: تسهيل إجراءات تراخيص المحال التجارية بمعدل زمني لا يتجاوز 90 يوماً«الصحة» تشارك بفعاليات مؤتمر دعم تدريب قطاع التمريض المصري بالتعاون مع الوكالة الإيطالية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي يؤدي تدريباته صباح اليوم بمدينة نصر


الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاض مرانه صباح اليوم على ملعب النادي بمدينة نصر، استعدادًا للموسم الجديد.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية.

وعقب المحاضرة قام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، وخاضت المجموعة الأولى تدريبات في صالة الجيم ثم قاموا بالجري حول الملعب، فيما خاضت المجموعة الثانية تدريبات اشتملت على جانب بدني وتدريبات الكرة.

وشهد مران الأهلي مشاركة الحارس حازم جمال مواليد ٢٠٠٥ في تدريبات الحراس مع الثلاثي علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، الذين خاضوا تدريبات منفردة تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وحرص كولر على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران، وذلك ضمن الجلسات التنسيقية الخاصة بالجهاز للتحضير للبرنامج التدريبي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في تونس يوم ٩ أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.