رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عاجل.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع صفقة الأهلي الضائعة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

اقترب مسؤولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من الحصول علي توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي انبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفارس الأبيض استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023/2022.

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي الزمالك فتح خط مفاوضات للتعاقد مع مصطفى شلبي لاعب خط وسط إنبي، والذي ارتبط اسمه بالأهلي منذ بداية فترة الانتقالات.

وأضاف ياسين: "مصطفى شلبي كان قريبًا جدًا من الأهلي وتعثرت المفاوضات".

وتابع: "مفاوضات الأهلي وإنبي فشلت لأن النادي البترولي طلب الحصول على ٢٥ مليون جنيه مقابل التفريط في اللاعب، ولكن القلعة الحمراء تمسكت بدفع ١٥ مليون فقط".


وأردف عمر ربيع: "وعلى مسؤوليتي، شلبي تمسك بالانتقال للأهلي وعرض التنازل عن مستحقات بقيمة ٥ ملايين جنيه، ولكن إنبي رفض التنازل عن المبلغ المطلوب، لتنتهي الصفقة بالفشل".

واختتم: "الزمالك تواصل مع إنبي من أجل شراء مصطفى شلبي، وكرر النادي البترولي طلبه بالحصول على 25 مليون جنيه للتفريط في اللاعب".

تعاقدت إدارة الزمالك مع السنغالي ابراهيما نداي والمغربي ذكريا الوردي قادمًا من الرجاء المغربي وعودة الحارس محمد صبحي بالإضافة لنبيل عماد دونجا خلال الفترة الماضية لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وتوج نادي الزمالك بلقب الدوري المصري للمرة 14 في تاريخه بعدما حصد 77نقطة في جدول ترتيب الدوري.