الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كشف ملابسات واقعة سرقة مبلغ مالى من مندوب إحدى الشركات بالقاهرة.. وإعادة المسروقات

المتهمين
المتهمين

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابساتما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة من (مندوب إحدى الشركات) بأنه عقب قيامه بإستلام مبلغ (6 مليون جنيه)من أحد محال المصوغات الذهبية كائنة بدائرة قسم شرطة الجماليةلتسليمهم لمالك الشركة محل عمله ، وحال سيره بدائرة القسم إستوقفه شخصان يستقلان دراجة ناريةوقاما بإصطحابه لأحد الأماكن بدائرة قسم شرطة الخليفة ، وإستوليا منه على المبلغ المالى ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد الدراجة الناريةالمستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتبين أنها بإسم (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة العياط بالجيزة)وأنه وراء إرتكاب الواقعة ، بالإشترك مع آخرين.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال إستقلاله الدراجة النارية المشار إليها.. وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بالإشتراك مع (11) شخص تم ضبطهم.. وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدوها ،كما أقر أحدهم بأنه نظراً لطبيعة عمله أمام محل المصوغات الذهبية المشار إليه ، ومشاهدته للمجنى عليه يتردد بصفة مستمرة على المحل لإستلام مبالغ مالية ، فإختمرت فى ذهنه فكرة سرقته ، والإستعانة بباقى المتهمين لتنفيذ مخططهم ، كما تم بإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالى المستولى عليه – مشغولات ذهبية)بمسكنهم ، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.