الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبياكواليس جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. عبد القادر: القادم أفضل.. ونسعى لحسم التأهل في لقاء الإياب أمام المنستيري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بهدف دون مقابل.

وقال عبد القادر إن الأهلي بذل جهدًا كبيرًا وسيطر على مجريات اللعب، وكان هناك ضغط مستمر على المنافس في كافة أرجاء الملعب وفقًا لتعليمات الجهاز الفني، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل بإذن الله.

وأشار عبد القادر إلى أن جهود الفريق تكللت بهدف في الوقت القاتل، وما زال هناك شوط ثان بالقاهرة سوف يقاتل الجميع خلاله من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وشدد على أن ضربة البداية القوية مهمة، وجميع اللاعبين كان لديهم رغبة في ترك انطباع جيد ببداية الموسم.

واختتم عبد القادر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها المستمر، مؤكدًا أن الفريق سيبذل كل ما يمكن من أجل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.