الزمان
انطلاق الدورة 38 لمهرجان الدوحة المسرحي .. عروض تنافسية ورؤى إبداعية تعزز المشهد الثقافي تراجع أسعار الفضة في مصر خلال تعاملات اليوم.. وعيار 925 يسجل هذا الرقم أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. الجمبري بكام أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في الأسواق.. الموز بكام أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 بعد الزيادة.. القائمة الكاملة سعر كرتونة البيض في بورصة الدواجن وللمستهلك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 هيئة الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وزير التموين يبحث مع شركة TMT التعاون لإدخال سلسلة «مونوبري (Monoprix)» الفرنسية إلى السوق المصري ”أنتم أبنائي وإخوتي”.. وزير العمل يسلم ذوي الهمم عقود عمل نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية وزير الاستثمار: نهدف إلى بناء بيئة يثق فيها المستثمر والقطاع الخاص شريك نجاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. عبد القادر: القادم أفضل.. ونسعى لحسم التأهل في لقاء الإياب أمام المنستيري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بهدف دون مقابل.

وقال عبد القادر إن الأهلي بذل جهدًا كبيرًا وسيطر على مجريات اللعب، وكان هناك ضغط مستمر على المنافس في كافة أرجاء الملعب وفقًا لتعليمات الجهاز الفني، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل بإذن الله.

وأشار عبد القادر إلى أن جهود الفريق تكللت بهدف في الوقت القاتل، وما زال هناك شوط ثان بالقاهرة سوف يقاتل الجميع خلاله من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وشدد على أن ضربة البداية القوية مهمة، وجميع اللاعبين كان لديهم رغبة في ترك انطباع جيد ببداية الموسم.

واختتم عبد القادر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها المستمر، مؤكدًا أن الفريق سيبذل كل ما يمكن من أجل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

click here click here click here nawy nawy nawy