الزمان
من 40 إلى 180 دولارًا.. أسعار تذاكر حفل إليسا في بيروت رغم الإيرادات المليونية.. «أسد» في المركز الأخير بين أفلام صيف 2026 حسام حسن صاحب آخر هدف.. تاريخ مواجهات مصر وإيران قبل موقعة كأس العالم 2026 موقعة التأهل.. موعد مباراة بلجيكا ونيوزيلندا في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة «باقي كام مادة؟».. موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2026 ضبط محطة غير مرخصة لتعبئة المياه بالجيزة وطرح منتجات مغشوشة بالأسواق ضبط شخصين بعد تمثيل واقعة بيع خبز مدعم ونشرها على مواقع التواصل بالمنوفية موعد مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة خبير تربوي: منع الغش في الثانوية العامة بنسبة 100% غير ممكن.. وتقليله هو الحل الواقعي فرج عامر: استمرار حسام حسن مع منتخب مصر حتى 2030.. والفراعنة يستعدون لموقعة إيران في المونديال التحقيق مع مطرب المهرجانات مجدي شطة بعد ضبطه في واقعة حيازة مخدر الآيس بالمرج المهندس محمد فراج: تخصيص 80 مليار جنيه للصناعة في موازنة 2026/2027 نقطة تحول تاريخية.. والاستثمار في الإنتاج هو الطريق الأسرع لمضاعفة الصادرات...
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

دوري أبطال إفريقيا.. عبد القادر: القادم أفضل.. ونسعى لحسم التأهل في لقاء الإياب أمام المنستيري

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا بهدف دون مقابل.

وقال عبد القادر إن الأهلي بذل جهدًا كبيرًا وسيطر على مجريات اللعب، وكان هناك ضغط مستمر على المنافس في كافة أرجاء الملعب وفقًا لتعليمات الجهاز الفني، مؤكدًا أن القادم سيكون أفضل بإذن الله.

وأشار عبد القادر إلى أن جهود الفريق تكللت بهدف في الوقت القاتل، وما زال هناك شوط ثان بالقاهرة سوف يقاتل الجميع خلاله من أجل الفوز وحسم التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وشدد على أن ضربة البداية القوية مهمة، وجميع اللاعبين كان لديهم رغبة في ترك انطباع جيد ببداية الموسم.

واختتم عبد القادر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير الأهلي على دعمها المستمر، مؤكدًا أن الفريق سيبذل كل ما يمكن من أجل الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا.

click here click here click here nawy nawy nawy