الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عاجل.. مصر تتصدر ترتيب بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

نجح أبطال مصر في تحقيق المركز الأول ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة ببطولة مصر الدولية التي أقيمت في الفترة ما بين ٢٤ وحتى ٣٠ أكتوبر الحالي.

واستطاع ابطال مصر الذين شاركوا ببطولة مصر الدولية في أعمار 11 و13 و15 و17 و19 على صعيد الناشئين والناشئات تحقيق المراكز الأولى بالبطولة حيث أحتل 3 ابطال من مصر المركز الأول ومثلهم المركز الثاني و4 أبطال نجحوا في تحقيق المركز الثالث.

ونجح محمد وليد في تحقيق الفوز في المباراة الختامية والأخيرة بالبطولة على مروان جمال ليحقق وليد المركز الأول ويحصد مروان جمال المركز الثاني.

وفي منافسات تحت 17 سنة للناشئين فاز ياسين جابر بالمركز الأول على مؤمن صلاح.

وكانت قد فازت هنا جودة بالمركز تحت 19 عاما وحصول رؤى الناغي على المركز الثالث بنفس المسابقة.

وحققت حبيبة الباسومي المركز الثاني في منافسات تحت 15 عاما فيما حصدت رؤى صلاح على المركز الثالث في منافسات تحت 17 عاما كما حصلت كل من ندى البدوي ودليلة محجوب على المركز الثالث بمنافسات تحت 11 سنة.

يذكر أن بطولة مصر الدولية قد أقيمت داخل صالة ستاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين ٢٤ وحتى ٣٠ أكتوبر.

وأقيمت منافسات الناشئات في الفترة ما بين ٢٤ وحتى ٢٦ بجميع أعمار الناشئات بداية من ١١ سنة وحتى ١٩ عاما، فيما اقيمت منافسات الناشئين من يوم ٢٨ وحتى ٣٠ أكتوبر.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy