لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

النائب أحمد فتحي يشارك في عدد من اللقاءات المشتركة مع الأحزاب السياسية وطلاب الجامعات

النائب أحمد فتحي خلال سلسلة من القاءات المشتركة مع الأحزاب السياسية وطلاب الجامعات: الحوار الوطني فرصة للحديث بين كافة الأطراف

شارك النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن الإجتماعي بمجلس النواب، ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، في سلسلة اللقاءات المشركة التي تعقدها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مع الأحزاب السياسية والشباب في مختلف المجالات وطلاب الجامعات المصرية، لتعريف الموطنين بالحوار الوطني ومحاوره.

حيث عقد النائب أحمد فتحي، جلسة نقاشية بعنوان "مشاكل وتحديات الأنشطة الطلابية داخل الجامعات المصرية"، وتحدث خلال الجلسة، عن أهمية تعاون وتشارك أضلاع مثلث التنمية من مؤسسات مجتمع مدني والقطاع الحكومي والخاص لدعم الأنشطة الطلابية.

وأكد فتحي، أن التنسيقية تسعى للتواصل مع الشباب للمساعدة على حل مشاكلاتهم وأن الحوار الوطني فرصة للحديث بين كافة الأطراف، موضحا أنه على أنه تم تسجيل جميع النقاط لعرضها على الأمانة الفنية للحوار الوطني.

كما شارك فتحي، في الندوة التي تنظمها التنسيقية داخل جامعة القاهرة، مؤكد خلال هذه الندوة، أن محاور الحوار الوطني تستهدف بحث الشكاوى والمقترحات التي وردت إلي الأمانة الفنية من كافة المواطنين والفئات، مطالبا طلاب كلية التجارة جامعة القاهرة بضرورة تكثيف مشاركتهم فى الأنشطة الطلابية.

ودعا النائب أحمد فتحي، طلاب كلية التجارة للمشاركة فى جلسات الحوار الوطني وإبداء وجهات نظرهم ومقترحاتهم.

وفي نفس السياث عقد النائب أحمد فتحي، جلسة نقاشية أخري مع عدد من الشباب من مختلف المجالات وطلاب الجامعات المصرية، وتضمنت الجلسة النقاشية، الحديث عن ملف نماذج المحاكاة والتمكين السياسي للشباب داخل الجامعات المصرية ودور الاتحادات الطلابية في خدمة الطلاب والمجتمع.

واستمع النائب أحمد فتحي، لوجهات النظر المختلفة للشباب المشاركين؛ حيث طالبوا بالمزيد من المساحات للعمل السياسي.

وطرح الحضور، العديد من المقترحات لتفعيل العمل السياسي داخل الجماعة، وذلك لمساعدة الشباب والطلاب داخل الجامعات المصرية على فهم الملف السياسي وما يدور داخل الدولة المصرية.

كما شارك فتحي، ضمن وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في لقاءا قيادات حزب المؤتمر، حيث تناول اللقاء أهم الملفات المطروحة من حزب المؤتمر في الحوار الوطني، وذلك في إطار تخصصات اللجان النوعية التي أقرها مجلس أمناء الحوار الوطني لمحاوره الرئيسية الثلاثة، ودعا الكيانات السياسية لإجراء حوارات مجتمعية حولها.

موضوعات متعلقة