إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس أرمينيا: تغير المناخ له عواقب اقتصادية وخيمة

قال رئيس أرمينيا فاهاجن خاتشاتوريان، إنه إلى حد كبير تغير المناخ له عواقبه الاقتصادية، ففي مثل هذه الظروف، هناك حاجة إلى تطوير «الاقتصادات الخضراء» بشكل أكبر، واعتماد نهج خاص تجاه استخدام مصادر الطاقة الطبيعية البديلة، مثل الطاقة الشمسية والرياح، وتأكيد استخدام التقنيات العالية والطاقة النظيفة بيئيًا في تنمية الاقتصاد، كما أن وقعت أرمينيا على اتفاقية باريس بشأن تدابير مكافحة تغير المناخ، وبالتالي تعهدت بعدد من الالتزامات، ووفقًا لهذه الالتزامات، يتعين علينا خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بنسبة 40٪، بحلول عام 2030 مقارنة بعام 1990.

وتابع، خلال تصريحاته لـقناة «القاهرة الإخبارية»، «نعمل على تطوير خطة طويلة الأجل لاستراتيجية منخفضة الانبعاثات، الهدف منها تحقيق الحياد المناخي بحلول عام 2050، نحن ملتزمون بتنفيذ التزاماتنا ولا يمكن أن يكون هناك رأي آخر في هذا الشأن، تغير المناخ ليس قضية خاصة بالدول المنفردة، فهو يهم العالم أجمع، ويجب أن يكون لأي دولة إسهامها ودورها في مواجهة المشكلات والتحديات العالمية بحدود قدراتها»..



موضوعات متعلقة