إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

غدا.. نقل البرلمان تناقش عددا من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب الشرقية

تناقش لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد غدا الاحد، عدد طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بمحافظة الشرقيه بشان تطوير ارصفة السكة الحديد ، والتأخر في تنفيذ الطريق الرابط بين السنبلاوين والزقازيق ، تنفيذ مشروع نفق المشاة أسفل السكة الحديد بمدينة ههيا.

حيث تناقش اللجنه في اجتماعها طلب الاحاطة المقدم من النائبة إيمان خضر، بشأن عدم تطوير أرصفة السكك الحديدية بقرى شيبة، وبردين، وهرية رزنة، والمسلمية، والشبانات، والزنكلون بمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية رغم إدراجها بالخطة منذ سنوات.

كما تناقش اللجنه في اجتماعها طلي الاحاطة المقدم من النائبة مي رشدي غيث، بشأن سوء حالة مخارج الطريق الإقليمي بمنطقة قرية نبي صالح مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية فضلا عن وجود كوبري في غير موضعه مما أدى إلى كثرة الحوادث.


وايضا مناقشة طلب الاحاطة المقدم من النائب عبدالباقى تركيا، بشأن التأخر في تنفيذ الطريق الرابط بين السنبلاوين والزقازيق ضمن المرحلة الرابعة والأخيرة للطريق الإقليمي محور شرق الدلتا لتعظيم الاستفادة من المحور والحد من التكدس المروري داخل مدينة الزقازيق.


وطلب الاحاطة مقدم من النائب حاتم عبدالعزيز، بشأن عدم وضع برنامج زمنى لتنفيذ مشروع نفق المشاة أسفل السكة الحديد بمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، مع التأكيد على ضرورة أن يكون تصميم النفق مناسباً مع احتياجات كبار السن والأطفال.



موضوعات متعلقة