رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

«التنظيم والإدارة»: الحكومة وضعت حوافز للعاملين الراغبين في الانتقال للعاصمة الإدارية

الدكتور صالح الشيخ
الدكتور صالح الشيخ

قال الدكتور صالح الشيخ رئيس جهاز التنظيم والإدارة، إن الحكومة وضعت عدد من الحوافز للعاملين الراغبين فى الانتقال للعاصمة الإدارية، منها الاشتراك في عضوية نادي النادي التابع لوزارة الشباب وذلك بتخفيض 100 ألف جنيه.

جاء ذلك خلال كلمته فى الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، لاستعراض خطة الدولة فى إصلاح الهيكل الإدارى للدولة، بناء على الطلب الذى تقدم به النائب محمد السباعي لاستيضاح سياسة الحكومة في هذا الشأن.

وأوضح رئيس جهاز التنظيم والإدارة أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب وافق على، تخفيض العضوية من 200 ألف إلى 100 الف جنيه لصالح موظفي العاصمة الإدارية، وأعلن 51% من الموظفين رغبتهم فى الاشتراك.

كان الدكتور صالح الشيخ، رئيس جهاز التنظيم والادارة، قد أكد أن الحكومة خصصت 9 آلاف و24 وحدة سكنية لنقل الموظفين للعاصمة الإدارية، وذلك بعد الانتهاء من حصر جميع العمالة التى سيتم نقلها خلال أيام .

وأكد رئيس جهاز التنظيم والإدارة أن الجهاز قام بعمل استطلاع للرأي حول الموظفين الذين سينتقلون للعاصمة الإدارية الراغبين، في الحصول على وحدات سكنية، وبنيت النتائج رغبة 56% من الموظفين فى الحصول وحدات سكنية، أما 34% فطالبوا بالحصول على بدل انتقال.

موضوعات متعلقة