محافظ الغربية: رقابة مشددة على الأسواق ومحلات بيع الأسماك المملحة في شم النسيم محافظ الإسماعيلية يتابع جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية لضبط ومراقبة الأسواق خلال أعياد الربيع وشم النسيم محافظ كفرالشيخ: تحرير 9 محاضر لمخالفات تموينية ببلطيم اليوم.. دوللي شاهين ضيفة برنامج ” ترند ” مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون جهود كبيرة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية كشف ملابسات واقعة وفاة سيدة إثر حادث تصادم بسيارة وتحديد وضبط مرتكب الواقعة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (145) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة رشا سليمان تقدم حفل ” جوائز الأفضل عربيا ” مفاجأة في الدورة الثانية لـ” الغردقة لسينما الشباب ” ”القارب ” فيلم نادر لعمر الشريف يعرض لأول مرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 112919 من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محمد رشاد والليثي يحيون حفل شم النسيم بتوقيع محمد منصور
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بعد انضمامه للبنك الأهلي.. 14 بطولة تزين مسيرة أيمن أشرف مع الأهلي

أعلن نادي البنك الأهلي تعاقده رسميا مع أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع المارد الأحمر، ليكتب أيمن أشرف صحفة جديدة في مشواره مع الساحرة المستديرة.

أيمن أشرف حقق نجاحات كبيرة مع النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، قبل أن يخرج في الموسم الجاري من حسابات الجهاز الفني للأحمر بقيادة مارسيل كولر الذي أعلن عدم حاجته للاعب في الموسم الجديد.

أيمن أشرف انضم للأهلي في الانتقالات الصيفية لموسم 2017 قادما من سموحة بعقد مدته 5 سنوات، وخاض صاحب القدم اليسرى 215مباراة مع الشياطين الحمر في مختلف المسابقات بواقع 16907 دقيقة.

وأحرز أيمن أشرف بقميص الأهلي 5 أهداف وصنع 4 أهداف لزملائه في الفريق، ونال البطاقة الصفراء 49 مرات والحمراء مرتين وتعرض للطرد مرة واحدة بعدما تلقى بطاقتين صفراوتين.

ويمتلك أيمن أشرف في خزائه 14 لقب مع الأهلي، بواقع 6 ألقاب لبطولة الدوري، ولقبان لكأس مصر، و3 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا، ولقب للسوبر المصري، ولقببين لكأس السوبر السوبر الإفريقي.

أيمن أشرف خلال مسيرته المستمرة في الملاعب حتى الآن؛ خاض 341 مباراة مع 3 أندية وهي "الأهلي وسموحة وتليفونات بني سويف"، أحرز فيهم 10 أهداف وصنع 11 هدف، ونال البطاقة الصفراء 81 مرة والحمراء 4 مرات وتعرض للطرد مرتين بعدما نال البطاقة الصفراء مرتين في لقاء واحد.