الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

«10 جيجابايت ببلاش».. المصرية للاتصالات تفجر مفاجأة سارة للمصريين بعد انقطاع الانترنت

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات انتظام خدمة الإنترنت بالكامل على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنه لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود قطع بـأحد الكابلات البحرية.

وأعربت الشركة، عن اعتذارها للعملاء الكرام عن هذا العطل الطاريء، وأنها ستقوم بتعويض العملاء المتضررين وغير المتضررين بــ10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

وأمس ، انقطعت خدمات الإنترنت الأرضي في عدة مناطق في محافظات الجمهورية لعدة ساعات اليوم بسبب عطل فني.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بيانا كاذبا منسوب للشركة المصرية للاتصالات we يدعي انقطاع الانترنت في مصر لعده ايام بسبب عطل اليوم.

وأكدت الشركة المصرية للاتصالات we تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية.

وقالت الشركة في بيان لها أمس إن فريق العمل يقوم بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وسيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

وانقطعت خدمة الإنترنت الأرضي في عدة أماكن في محافظات الجمهورية، حيث أبلغ الكثير من المستخدمين عن الانقطاع والذي أثر على أعمالهم.

وكشف عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إن انقطاع الإنترنت الأرضي حدث قبل ساعة، مطالبين المسئولين بالعمل سريعا على إصلاح العطل

موضوعات متعلقة