وزير الداخلية يزور تونس على رأس وفد رفيع المستوى رئيس الوزراء: تسريع وتيرة برنامج توسيع قاعدة ملكية الشركات المملوكة للدولة وزير الداخلية: مواجهة التحديات المرتبطة بانتشار الفكر المتطرف الحكومة: انخفاض سعر الذرة وفول الصويا بعد استجابة التجار للأخبار الإيجابية محافظة القاهرة تشغل مركز تكنولوجي متنقل لتسهيل تجديد تراخيص المحال محافظ الفيوم يتفقد قافلة المواد الغذائية المقدمة من ”صندوق تحيا مصر” طاقة البرلمان توصي الحكومة بإعداد دراسة فنية بشأن مقترح النائب محمود عصام لتطوير منتجات شركة البتروكيماويات وتوفير المذيبات العضوية أمين سر دفاع النواب : تعديل قانون جوازات السفر هام حفاظاً علي تأمينها من أي تلاعب النواب يقر منحة تعاون لصالح مشروع الصناعة الخضراء المستدامة برئاسة وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بــ ” الوادي الجديد” بحضور وزير التعليم العالي.. رئيس جامعة المنيا يشهد إطلاق مشروع أرض الجامعات المصرية بـ «الوادي الجديد» النص الكامل لتعديلات قانون سلامة الغذاء بعد إحالة البرلمان والمقدمة من النائب شحاته أبو زيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

«10 جيجابايت ببلاش».. المصرية للاتصالات تفجر مفاجأة سارة للمصريين بعد انقطاع الانترنت

المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات انتظام خدمة الإنترنت بالكامل على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنه لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود قطع بـأحد الكابلات البحرية.

وأعربت الشركة، عن اعتذارها للعملاء الكرام عن هذا العطل الطاريء، وأنها ستقوم بتعويض العملاء المتضررين وغير المتضررين بــ10 جيجا بايت إضافية على جميع الباقات.

وأمس ، انقطعت خدمات الإنترنت الأرضي في عدة مناطق في محافظات الجمهورية لعدة ساعات اليوم بسبب عطل فني.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بيانا كاذبا منسوب للشركة المصرية للاتصالات we يدعي انقطاع الانترنت في مصر لعده ايام بسبب عطل اليوم.

وأكدت الشركة المصرية للاتصالات we تأثر خدمات الإنترنت في بعض المناطق ببعض محافظات الجمهورية نتيجة عطل تقني أصاب أحد اجهزة الشبكة الرئيسية.

وقالت الشركة في بيان لها أمس إن فريق العمل يقوم بإصلاح العطل وجاري استعادة الخدمة بشكل تدريجي على مستوى جميع مناطق الجمهورية، وسيتم استعادة الخدمة بشكل كامل خلال الساعات القادمة.

وانقطعت خدمة الإنترنت الأرضي في عدة أماكن في محافظات الجمهورية، حيث أبلغ الكثير من المستخدمين عن الانقطاع والذي أثر على أعمالهم.

وكشف عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إن انقطاع الإنترنت الأرضي حدث قبل ساعة، مطالبين المسئولين بالعمل سريعا على إصلاح العطل

موضوعات متعلقة