رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحمد الدمرداش يكشف أسباب رفضه لدخول أبناؤه الوسط الفني


كشف الفنان احمد الدمرداش، عن أسباب رفضه لدخول أبناءه الوسط الفني قائلا أن الفن لم يعد شئ عملي في الوقت الحالي بسبب الظروف التي تمر بها البلد والحياة الاقتصادية.


وتابع أحمد الدمرداش خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"مش هرضى أن أولادي يعتمدوا على الآخرين.. لو ولادي طلعوا فنانين هيبقوا مستنين حد يقول عليهم أنهم كويسين علشان يشتغلوا.. ولو محدش قال إنهم موهوبين يبقى مش هيشتغلوا.. لكن فكرة الحظ ده بتاعت ربنا".


وأشار الدمرداش إلى أنه لو عرضت عليه ابنته "مليكة" دخولها الفن سيمانعها ولن تستطيع أن تشق طريقها بدون علمه لأنه في كل الأوقات اتخذ القرار بعدم خوض أولاده مجال التمثيل ولكن ليس لديه مشكلة في أن يكون الفن لديهم هوايه يفضلونها فقط ولكن لا يمارسونها.


وأستكمل أحمد الدمرداش حديثه قائلاً هناك نجوم موهوبين مثل الفنان حمزة العيلي وريهام عبدالغفور وحنان مطاوع، كما أن أول أجر حصل عليه في مشواره الفني كان 7 جنيهات، وفي عام 1996 أخذ 12 ألف جنيه ولكن لم يخبر والده.


وأختتم أحمد الدمرداش حديثه بأنه لا يوجد فنان شبيه له أو بديلاً عنه لأن كل فنان له طابع مميز وخاص ومختلف عن غيره ولا يستطيع أحد أن يقلده، كما أنه عاد للفن مرة أخرى بعد تجارب مهنية جعلته يأخذ خبرة حياتية.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1040117790552803&id=100057394183673&mibextid=Nif5oz