الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير إسرائيلي يؤيد إجراء تحقيق رسمي في أحداث 7 أكتوبر

وزير إسرائيلي
وزير إسرائيلي

أعرب بيني جانتس، الوزير في مجلس الحرب الإسرائيلي، عن تأييده لتشكيل لجنة تحقيق لتوضيح كيفية حدوث الهجوم الذي وقع في 7 أكتوبر.

وقال جانتس في رسالة مصورة بالفيديو على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي مساء اليوم الخميس، : «لا يكفي أن نتحمل مسؤولية ما حدث: بل ينبغي أن نتعلم الدروس ونتصرف حتى لا يحدث ذلك مرة أخرى".

ونفى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في وقت سابق في بيان تلقيه تحذيرات من الجيش بشأن هجوم محتمل من قطاع غزة.

وهدد جانتس بالاستقالة من الحكومة مطلع الأسبوع إذا لم يقدم نتنياهو خطة ما بعد الحرب لقطاع غزة بحلول 8 حزيران /يونيو المقبل.

وأدت الهجمات إلى هجوم عسكري إسرائيلي على قطاع غزة ، حيث استشهد أكثر من 35 ألفا و700 شخص حتى الآن، وفقا لوزارة الصحة في غزة. ومعظم الضحايا من النساء والأطفال.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy