الزمان
الاثنين 15 يوليو 2024.. الذهب يرتفع 10 جنيهات وعيار 21 يسجل 3255 جنيها وكيل أحمد رفعت يثير الجدل برسالة غامضة بعد مشاهدة الفيديوهات.. تنحي دفاع سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته نورا علي: عبرنا عن نبض الشارع وفتحنا حوارًا متعمقًا دون خطوط حمراء مع الوزراء الجدد ضبط طالب بالبحيرة لقيامه بإدارة عدد من المجموعات عبر تطبيقى ”واتس آب، تيليجرام” ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة لأول مرة.. جيش الاحتلال يقر بوجود نقص كبير في الدبابات بسبب تضررها بمعارك غزة أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون تكنولوجيا الأغذية يواصل تدريب العاملين في التصنيع الغذائي على الجودة وسلامة الغذاء نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

أمريكا تصنف حركة المقاومة الشمالية السويدية وثلاثة من قادتها كإرهابيين عالميين

وزارة الخارجية الأمريكية
وزارة الخارجية الأمريكية

صنفت وزارة الخارجية الأمريكية حركة المقاومة الشمالية وثلاثة من قادتها كإرهابيين عالميين محددين بشكل خاص.

وذكر بيان على موقع الوزارة الإلكتروني اليوم السبت أن الولايات المتحدة لا تزال تشعر بقلق عميق إزاء التهديد المتطرف العنيف ذي الدوافع العنصرية أو العرقية في جميع أنحاء العالم، وهي ملتزمة بمواجهة العناصر العنيفة العابرة للحدود الذين يتمسكون بمبدأ تفوق العرق الأبيض.

وأشار البيان إلى انه تم اتخاذ إجراءات اليوم بعد مشاورات مع الشركاء الأوروبيين.

وتعتبر حركة المقاومة الشمالية أكبر مجموعة للنازيين الجدد في السويد، ولها فروع في النرويج والدنمارك وأيسلندا وفنلندا، حيث تم حظرها منذ عام 2020.

ويستند النشاط العنيف للحركة إلى عنصريتها العلنية ومعاداة المهاجرين ومعاداة السامية.
ونفذ أعضاء الجماعة وقادتها هجمات عنيفة ضد المعارضين السياسيين والمتظاهرين والصحفيين وغيرهم من الخصوم المتصورين.

كما اتخذ أعضاء الحركة خطوات لجمع وإعداد الأسلحة والمواد المتفجرة، بما في ذلك نيابة عن المجموعة وتعزيزًا لأهدافها.

بالإضافة إلى ذلك، نظمت حركة المقاومة الشمالية تدريبًا على التكتيكات العنيفة، بما في ذلك القتال بالأيدي والقتال بالسكاكين.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy