الزمان
وكيل مجلس النواب: حزم الحماية الاجتماعية تؤكد حرص الدولة على حماية المواطن وإعلاء مصلحته حريق يلتهم مخزن دهانات بمنطقة المرج شمال القاهرة الجمهور يرقص الدبكة ويغني مع كاظم الساهر في حفله بمهرجان العلمين البورصة تكسب 1.3% هذا الأسبوع الأمم المتحدة: قرار الكنيست الإسرائيلي برفض إقامة دولة فلسطينية يتناقض مع القانون الدولي التعاون الإسلامي تعرب عن إدانتها مصادقة الكنيست الإسرائيلي على رفض إقامة دولة فلسطينية النائب عمرو فهمي: منح الثقة للحكومة يضع على عاتقها مسؤولية كبيرة تجاه المواطن النائب إيهاب وهبة: ثقة البرلمان في الحكومة تضعها محل مسئولية تجاه تلبية خدمات المواطنين رئيس الوزراء أمام البرلمان: كل التقدير لمن وافق على برنامج الحكومة الجديدة مجلس النواب يفض دور الانعقاد الرابع بعد منح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي حماة الوطن يعلن دعمه للحكومة الجديدة بعدما حازت ثقة مجلس النواب رسميا.. مجلس النواب يوافق على برنامج الحكومة الجديدة للدكتور مصطفى مدبولي.. ويمنحها الثقة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بيطرى البحيرة: الإشراف على ذبح 2756 رأس ماشية بمجازر البحيرة خلال أسبوع عيد الأضحى

احد المجازر
احد المجازر

ضمن جهود محافظة البحيرة وخطة مديرية الطب البيطري بإستمرار فتح المجازر الحكومية طوال أيام عيد الأضحى المبارك لذبح الأضاحي ورؤس الماشية لمنع الذبح بالطرق والشوارع وخارج المجازر وإجراء الكشف البيطري عليها حفاظاً على صحة المواطنين وسلامة اللحوم.

قامت مديرية الطب البيطرى بالبحيرة برئاسة د/ محمد مصطفى سالم على مدار أيام عيد الأضحى المبارك خلال الفترة من 14/6 وحتى 20/6 بالإشراف على ذبح وتوقيع الكشف الطبي على إجمالي 2756 ذبيحة داخل المجازر الحكومية و 115670 من الدواجن.

كما تم عمل 2 حملة تفتيشية بالأسواق بالاشتراك مع الجهات الفنية لضبط وردع المخالفين، وبلغ عدد القضايا 8 قضايا بإجمالي مضبوطات 11 كجم لحوم غير صالحة .

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy