الأحد المقبل.. مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان 2024 بالصور .. تكريم نجوم الفن والإعلام بحفل الأفضل وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير ( 134) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة رشا أبو مسلم: حفل مهرجان الأفضل عربيا ينافس الكبار في الحضور والرقي محافظ أسيوط يعلن تنفيذ إزالة لـ 8 حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفات بناء جولة صباحية موسعة لمحافظ الغربية بمركز ومدينة بسيون لمتابعة مشروعات الرصف والتطوير واستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يشهدان توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة ومديرية الشباب والرياضة تعيين الدكتور هاني سعيد عميدا لكلية التربية الرياضية بجامعة طنطا محافظ الشرقية يتفقد بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالشوارع محافظ بني سويف: إزالة575 حالة تعد على أملاك الدولة والأرض الزراعية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

مقالات الرأي

مفاجآت السيسى

أتذكر وعد الرئيس عبد الفتاح السيسى للشعب المصرى بمفاجأة منذ فترة قصيرة وأراها الآن.

قد يعلن عنها فى احتفالات "30 يونيو" المقبلة، مع استعراض إنجازات عامين من التعب والمواجهات الصعبة التى تواجهها البلاد من الإرهاب، ومحاولة عرقلة عجلة التقدم.

ولا أريد أن أجزم بأننى متأكد من مفاجآت عديدة وليست مفاجأة واحدة من رئيس يعلم كل كبيرة وصغيرة عن شعبه، ويريد أن يكون سببًا فى رفع العناء عن كاهلهم.

احتفالات "يونيو" سيكون لها أعداء وخونة للوطن يريدون أن يفسدوا فرحة الشعب مع قائد وطنى "إيد بإيد"، لذلك سيكون على الداخلية دور كبير ومهم فى الخروج باحتفالات "30 يونيو" على الوجه الأكمل.. وأنا متأكد من ذلك لأن منظومة الشرطة تطورت وستتحدى نفسها من أجل كسب ثقة الشعب وهى جديرة بذلك..

والدور الأهم هو أن يستوعب الشعب هذا الجهد ومساعدة جهاز الشرطة على أداء واجباهم.

بعيدًا عن السياسة

الجميع يترقب مباراة الأهلى والزمالك فى آخر لقاءات بطولة الدورى العام والخلافات على ملعب المباراة، ولكن الأهم هل تكون تلك المباراة الفرصة الأخيرة فى عودة الجماهير من جديد للمدرجات أم نكتفى بإقامة الرحلات من المدارس والجامعات والجمعيات والمؤسسات المجتمعية لحضور المباريات حتى تعى الجماهير المسئولية التى تقع على عاتقهم وضرورة الالتزام بالقانون لتعود الحياة مرة أخرى للمدرجات.

المسئولية مشتركة بين الأندية بمسئوليها خاصة الأهلى والزمالك، ولا يمكن لأحد أن ينكر الدور الكبير الذى يقوم به المستشار مرتضى منصور فى هذا الشأن، سواء على مستوى الأندية أو مع وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الوزير النشيط المهندس خالد عبد العزيز، وكذلك أيضًا الأهلى كونه أحد قطبى الكرة المصرية برئاسة المهندس محمود طاهر، وكل الأجهزة الفنية واللاعبين ومؤسسات الدولة وكذلك الجماهير.