دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. «خط أحمر»: إسرائيل تسعى لسيادة العالم

 الإعلامي محمد موسى
الإعلامي محمد موسى

شن الإعلامي محمد موسى، هجومًا حادًا على جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن هؤلاء الإرهابيين يسعوا بكل قوتهم لإعادة مصر مرة أخرى للمربع صفر، كاشفًا أن ذلك لصالح الصهيونية والماسونية العالمية أي لصالح المخططات الإسرائيلية.

وأشار "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "إل تي سي"، مساء اليوم، إلى أن ثورات الربيع العربي لم تنفع أحد سوى إسرائيل، لإنها أعطت العديد من المزايا للصهاينة، مضيفا أن إسرائيل تحاول تكرارا ومرارا، إشعال الثورات في الدول العربية لكي تتيح الفرصة للتيارات الإسلامية المتطرفة الانتشار، والوصول مرة أخرى إلى الحكم لتصبح الحكومات العربية إسلامية.

وأضاف أن ذلك سيكون الذريعة والمبرر لشن حرب ضارية على هذه الدول، في محاولة منها للسيطرة على العالم العربي ثم الانطلاق نحو سيادة العالم بأسره، منوها بأن النظامين القطري والتركي، يسعوا وبكل قوة لتنفيذ هذه الأجندة الخبيثة بكل الطرق.

 وأوضح أنهم دائما يحرصوا على خلق بدائل لإبقاء فتيل الإرهاب مشتعل، ومن ثم لجأ تنظيم الحمدين إلى إعداد الإرهابي الفاسد ياسر السري المصري الجنسية في الخفاء، ليستكمل مسيرة زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، كاشفا أن نظام تميم من أسبوعين للإفراج عن بعض قيادات تنظيم القاعدة.
 

موضوعات متعلقة