رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«علامكو» تستثمر 400 مليون جنيه بمنطقة بيت الوطن بـ«القاهرة الجديدة»

 ممدوح ابو عرب
ممدوح ابو عرب

 تتبنى شركة "علامكو" خطة تنموية قوية العام المقبل، عبر التوسع في تنمية مشروعات في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، والتي تروج لها بالخارج عبر معرض ثقة العقاري في إمارة الشارقة، والذي تبدأ فاعلياته نهاية الأسبوع الجاري.

وقال ممدوح أبو عرب، رئيس مجلس إدارة الشركة إن "علامكو" تطور مجموعة من المشروعات في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، وتعرضها في معرض ثقة بالشارقة مستهدفه بذلك المصريين العاملين بالإمارات إلى جانب الأشقاء العرب.

وأوضح أن الشركة تخطط لزيادة استثماراتها في منطقة بيت الوطن في ظل الطلب المتزايد عليها والفرص الإستثمارية بها من خلال ضم مساحات جديدة لمحفظتها من الأراضي لتصل إلى 30 مشروعًا باجمالي استثمارات نحو 400 مليون جنيه.

وأضاف أبوعرب، أن الشركة بدأت نشاطها في 2007، ونمت خلال تلك الفترة مجموعة كبيرة من المشروعات، كما سلمت عدد كبير من الوحدات للعملاء في مناطق الأندلس والنرجس واللوتس بالقاهرة الجديدة، إلى جانب مشروعات أخرى تحت الإنشاء.

وأشار إلى أن التسويق الخارجي، أحد أهم وسائل الشركة لبيع وحداتها وتستحوذ على نسبة كبيرة من إجمالي المبيعات، كما تخطط للتوسع في الترويج بالخارج خاصة عبر المعارض العقارية وتركز على منطقة الخليج.

ويقام معرض "ثقة العقاري" بأرض معارض الشارقة في الفترة من 13 إلى 16 ديسمبر، معرضًا يضم 30 شركة ما بين استثمار وتسويق، حيث من المتوقع أن الشركات المشاركة بالمعرض تحصل مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه، وفقًا للخطة التسويقية، ووفقًا لعدد الزوار المستهدف.

موضوعات متعلقة