رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة البرلمان

برلماني يغادر اجتماع وزيري السياحة والآثار بالبرلمان.. لهذا السبب

 أحمد إدريس
أحمد إدريس

شهد اجتماع لجنة السياحة والطيران برئاسة النائب عمرو صدقي، اليوم الخميس، وبحضور الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وخالد العناني وزير الآثار، لمناقشة مشروع قانون السياحة العلاجية، واقعة هي الأولى من نوعها تحت القبة، تحمل بين طياتها العديد من معاني الإخلاص والوفاء.

بداية الواقعة، عندما تقدم نائب عن محافظة الأقصر، أحمد إدريس، بطلب إستئذان لمغادرة الاجتماع والعودة من جديد، بعدما ورد إليه إشارة من الأمانة العامة لمجلس النواب، حول وجود أحد أبناء دائرته ينتظره بالخارج، قادم من الأقصر، ويود مقابلته.

على الفور، بادر بالإستئذان، وسمح له رئيس اللجنة بالمغادرة، وهو ما لاقى استحسان وإشادة الحضور، بينهم النائب إبراهيم عبدالوهاب، عضو البرلمان عن دائرة المنتزة أول بالإسكندرية، والنائب محمد المسعود، عضو البرلمان عن دائرة قصر النيل، والنائبة زينب سالم، مؤكدين أن النائب يقدم نموذجًا لغيره في الحرص على التواصل مع المواطنين.

وكانت أمانة لجنة السياحة والطيران بالبرلمان، قد تلقت إخطارًا من الأمانة العامة للمجلس، بناء على إشارة واردة من الإدارة العامة لشرطة مجلس النواب برئاسة اللواء حازم عبدالرحمن، بوجود مواطن يدعى"م-ع"،41 عامًا، من الأقصر، تقدم بطلب لمقابلة نائب عن الأقصر، أحمد يوسف إدريس.

محافظة الأقصر أحمد إدريس

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق