رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عقارات

«تروليا» تبدأ نشاطها بالتعاقد مع 30 مطور لتسويق مشروعاتهم

عبد النعيم أحمد، رئيس مجلس إدارة الشركة
عبد النعيم أحمد، رئيس مجلس إدارة الشركة

بدأت شركة تروليا  للاستثمار والتسويق العقاري؛ نشاطها بالتعاقد مع مجموعة من كبار المطورين العقاريين في مصر لتسويق مشروعاتهم السكنية والتجارية والساحلية وتتفاوض لضم مزيد من المشروعات لمحفظتها .

قال عبد النعيم أحمد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن "تروليا"  بدأت نشاطها بالتعاقد مع 30 شركة عقارية لتسويق مشروعاتهم وتتميز بالتنوع الجغرافى والسعرى لتوفير احتاجات أكبر شريحة من العملاء.

وتتوزع المشروعات السكنية فى عدة مدن منها القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة وأكتوبر والشيخ زايد كما تطرح الشركة عروضها الساحلية في كلا من الساحل الشمالي والعين السخنة والجونة ومرسي علم وسهل حشيش.

أوضح أن الشركة ركزت فى تعاقدتها على العاصمة الإدارية الجديدة لوجود فرص استثمارية جيدة بها باعتبارها مدينة واعدة وتستحوذ على اهتمام العملاء فى المرحلة الحالية أى جانب اهتمام كبير من الدولة بالترويج لها وتوفير عوامل النجاح باعتبارها  مشروع قومى وتمثل العاصمة الإدارية والعين السخنه 60% من المشروعات المتعاقد عليها.

أضاف محمد مصطفي، نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس قطاع المبيعات بالشركة، أنها وضعت خطة للتسويق الخارجى وتصدير العقارى الذى يتماشى مع توجة الدولة وتدرس الشركة حاليا عروض لتوقيع برتوكولات تعاون مع العديد من شركات التسويق خارج جمهورية مصر العربية ستعلن عنها قريبا .

وقال إن الشركة تعتمد على خبرة مؤسيسها الكبيرة فى السوق والتى تمتد لأكثر من 10 سنوات إلى جانب ضم عدد كبير من استشارى التسويق ذوى الخبرة؛ وهو ما سهل توقيع عدد كبير من التعاقدات مع الشركات العقارية الكبيرة قبل الإطلاق الرسمى للشركة.

موضوعات متعلقة