محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«أبويا السند والضهر» أغنية جديدة لعلاء ياسين يحتفي خلالها بالأب

علاء ياسين
علاء ياسين

طرح المطرب علاء ياسين، أحدث أغانيه بعنون: "أبويا السند والضهر"، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".


والأغنية من كلمات فوزي الليثي، وهاني عميرة، وألحان وتوزيع علاء غنيم، وتصميم جرافيك رامي جلو.


وجاءت كلمات الأغنية كالتالي:

"مين شال همي وأنا صغير.. مين سأل عني وأنا كبير.. مين اللي لراحتي وسعادتي ضحى الكثير والكثير، أبويا الصديق والأخ.. والجمل اللي عمره ما نخ.. أنا ياما في شدتي بتحامى فيه.. أبويا السند والضهر والفرح اللي بعد القهر.. أول ما أشوفه بنحني وأبوس إيديه".


وصرح المطرب علاء ياسين، بأن فكرة الأغنية جاءت له من خلال الاحتفال بعيد الأب، وعدم تسليط الضوء على دوره في الأسرة بشكل كافي وعدم وجود أغاني للاب كما هو الحال بالنسبة للأم.


وأضاف "ياسين"، أنه كان متخوف من تقديم اغنية لأول مرة بكلمات فصحى وعامية معا، ولكن بعد نزول الأغنية كان لها رد فعل رائع عند الناس.

موضوعات متعلقة