رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مدير «إل جي مصر»: الاقتصاد المصري أحد أكبر الأسواق في الشرق الأوسط

 قال دون كواك المدير التنفيذي إل جي مصر، إن خطوة افتتاح المقر الجديد للشركة والذي يضم متجر جديد هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا بما يضمه من منتجات وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة، هو خطوة تأتي لتعزيز التزامنا المستمر تجاه عملائنا في مصر.

وأكد خلال كلمته إن تلك الخطوة تعكس ثقتنا الكاملة في الاقتصاد المصري ويعزز تواجدنا في هذا السوق الهام والذي يُعد أحد أكبر الأسواق في الشرق الأوسط.

وأوضح أن الشركة تحرص طوال فترة تواجدها في مصر على توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات ذات الأسعار المناسبة ، والتي تعد في الوقت نفسه أفضل ما يناسب أسلوب حياتهم".

وجاء ذلك خلال كلمته بافتتاح المقر الجديد للشركة والذي يضم متجر جديد هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وأفريقيا بما يضمه من منتجات وتقنيات الذكاء الاصطناعي المتطورة والتي تأتي على رأسها تقنية "LG ThinQ" إلى جانب مكتب لإدارة أعمال الشركة وأكاديمية للتدريب على تقنيات مكيفات الهواء بالتجمع الخامس.

وتُعد تقنية "LG ThinQ" والتي أطلقتها الشركة بمثابة تعريف لجميع أجهزتها المنزلية والإلكترونية التي يتم فيها استخدام الذكاء الاصطناعي. وستكون منتجات وخدمات "LG ThinQ" المعززة بالذكاء الاصطناعي قادرة على توظيف التعلم العميق والاتصال، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من منصات الذكاء الاصطناعي.

موضوعات متعلقة