رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

«البطوطي»: ٥٠٪ من طاقة العمل لدى شركة «ECOnsult» سيدات

جريدة الزمان

قالت سارة البطوطي، مؤسس شركة ECOnsult للتصميم البيئي والتدريب الاستراتيجي، إن شركتها أنشأت قرية لـ ١٢٠ فردًا بالواحات البحرية صديقة للبيئة وتعمل بالطاقة الشمسية على مساحة ٥ آلاف متر مربع، كما تم إنشاء منزل في إيطاليا بفكر مصري تم تصنيعه من صاج الثلاجات التي تم انتهاء خدمتها، وكلها ابتكارات يمكن تطبيقها في مصر.

 

وأضافت "البطوطي" أنها لاقت دعمًا كبيرًا جدًا من شركات عملاقة عاملة في مصر وهو ما ساعدها على الاستمرار والنمو، مؤكدة أن ٥٠٪ من طاقة العمل لدى الشركة سيدات.


وجاء ذلك خلال كلمتها بجلسة بعنوان "المرأة المصرية في الخارج وأسواق العمل العالمية"، من فاعليات مؤتمر مصر تستطيع بالتنمية والاستثمار، بحضور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والسيد وزير النقل الفريق كامل الوزير، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة.

 

وشارك في الجلسة، التي أدارها الإعلامية دينا عبد الفتاح، كل من الدكتورة غادة حمودة المدير التنفيذي للاستدامة والتسويق بمؤسسة القلعة، نادية تايلور مالكة شركة tna واحدة من أكبر شركات تعبئة الأغذية وصناعة المعدات في أستراليا، وإيمان الشريف السكرتير العام لغرفة التجارة المصرية البريطانية، وسارة البطوطي مؤسس شركة ECOnsult للتصميم البيئي والتدريب الاستراتيجي، وليلى سيدهم رئيس شركة بيراميدز تورز السياحية بنيويورك.

سارة البطوطي مؤسس شركة ECOnsult للتصميم البيئي والتدريب الاستراتيجي المرأة المصرية في الخارج وزيرة الهجرة وزيرة التخطيط

استطلاع الرأي

192