رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

بـ100 مليون إسترليني.. خزينة مانشستر سيتي تنتعش حال الفوز بأبطال أوروبا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أكدت تقارير صحفية بأنه يمكن للاعبي مانشستر سيتي الإنجليزى الحصول على مليون جنيه إسترليني كمكافأة في حال الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الكروى الحالي 2020/21، عندما يواجهون تشيلسي فى النهائى يوم 29 مايو الجاري.

وتغلب مانشستر سيتي على باريس سان جيرمان في نصف النهائي بفوزه بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين حيث سجل رياض محرز ثلاثة أهداف، وتغلب تشيلسي على ريال مدريد بطل أوروبا 13 مرة ليصنع نهائيًا إنجليزيًا خالصًا.

قالت صحيفة " صن " الإنجليزية فأن النجوم أصحاب الدخل المرتفع مثل كيفن دي بروين لديهم بنود في عقودهم بالحصول على مكافأة في حال التتويج بدوري أبطال أوروبا وتحقيق اللقب الأول التاريخي للنادي

وأضافت بينما سيحصل الآخرون على حوالي 250 ألف جنيه إسترليني إذا فاز النادي بكأس أوروبا لأول مرة في تاريخهم.

وتابعت الصحيفة ومن المتوقع أن يجني السيتي ما يقارب 100 مليون جنيه إسترليني إذا حقق الفوز ضد تشيلسي في اسطنبول في نهاية الشهر، ومع ذلك ، فإن هذا الرقم سينخفض إلى 16.5 مليون جنيه استرليني إذا خسروا.

وسيفوز فريق جوارديولا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت إذا حقق الانتصار على تشيلسي والحصول على 150 مليون جنيه إسترليني أخرى، وسوف تكون هناك مكافأة للاعبي الفريق في حال الفوز بالدوري بمقدار 150 ألف جنيه إسترليني لكل لاعب بالفريق الأول، وتم بالفعل تفعيل مكافأة الفوز بكأس كاراباو.

يحصل الناديان على 4000 تذكرة للمشجعين بإجمالي 25 ألف متفرج في ملعب أتاتورك الذي يتسع لـ76 ألف متفرج

دوري أبطال أوروا خزينة مانشستر سيتي الفوز بأبطال أوروبا مانشستر سيتي

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق