محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

هل تؤجر الزوجة الصابرة على زوجها العقيم حتى لو كانت تعلم؟.. الإفتاء تجيب

 الزوجة الصابرة على زوجها
الزوجة الصابرة على زوجها

تلقت دار الإفتاء المصرية سؤالا تقول صاحبته: “هل تؤجر الزوجة الصابرة على زوجها العقيم حتى لو كانت تعلم ذلك قبل الزواج واختارت بإرادتها هذا الوضع؟”.

وأجاب الدكتور محمود شلبي، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية عن السؤال قائلا: نعم تؤجر الزوجة على ذلك، لأن الصبر مصطلح عام يطلق على أي شيء لا يتحمله الإنسان أو يخالف نفسه.

وأضاف أمين الفتوى خلال فيديو عبر قناة دار الإفتاء على يوتيوب أنه إذا صبرت الزوجة على زوجها العقيم وأرادت الاستمرار معه فلها أجر الصابرين، قال تعالى “إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَابٍ”.

وأوضح أنه إذا أرادت الزوجة الصبر فلها ذلك ولها الأجر والثواب، وإن رغبت فى عدم الاستمرار فهى صاحبة القرار وعليها أن تستخير الله سبحانه وتعالى ثم تفعل ما تشاء.