رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بيريز رئيس ريال مدريد يربط نشر التسجيلات السربة بالسوبر ليج الأوروبي

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد
فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

ربط رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز بين نشر تسجيلات مسربة التقطت له قبل أعوام اليوم الثلاثاء، وصف خلالها إيكر كاسياس وراؤول جونزاليس بـ"خدعتي مدريد الكبيرتين".

ونشر موقع صحيفة "الكونفيدنسيال" (El Confidencial) اليوم بعض التسجيلات الصوتية المنسوبة لفلورنتينو بيريز تعود لعام 2006، وقد رأى الأخير أنه "وجب التوضيح". وتابع: "العبارات المنشورة صدرت في محادثات سجلها السيد خوسيه أنطونيو أبيلان سرا، وكان يحاول بيعها على مدار سنوات عديدة دون جدوى. من المدهش الآن أنه على الرغم من كل الوقت الذي مضى، فإن صحيفة الكونفيدنسيال تنشرها اليوم".

وأكد مسؤول النادي الأبيض أنه "عبارات فضفاضة انتزعت من المحادثات وأخرجت من سياقها الواسع الذي جاءت فيها"، معتبرا أن نشرها "الآن، بعد مرور سنوات عديدة على حدوث تلك المحادثات، أفهم أن ذلك يرجع إلى مشاركتي كأحد المروجين لدوري السوبر" الأوروبي.

وأضاف فلورنتينو بيريز أنه وضع هذه المسألة تحت تصرف محاميه كي يدرسوا الإجراءات الواجب اتخاذها.

ويأتي في أحد التسجيلات الصوتية، التي أجريت بعدما ترك فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد في عام 2006 ونشرها الموقع المذكور اليوم، أن "كاسياس ليس حارس مرمى لريال مدريد ما الذي تريدني أن أقوله لك. هو ليس كذلك. لم يكن أبدا كذلك. ولكن حسنا، إنها واحدة من أكبر الخدع. والثانية هي راؤول"، كما ينقل الموقع الإلكتروني استنادا للتسجيل.

ويشغل إيكر كاسياس حاليا منصب سفير النادي ونائب رئيس المؤسسة، وراؤول هو مدرب ناشئي ريال مدريد.