رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادًا لضربة البداية أمام أنجولا

يختتم، اليوم الثلاثاء، المنتخب الوطنى الأول بقيادة حسام البدري، استعداداته لمباراة أنجولا ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويلتقى المنتخب الوطنى منتخب أنجولا فى تمام التاسعة من مساء غدًا الأربعاء، على ستاد الدفاع الجوي.

ويحسم المدير الفنى خلال مران، اليوم الثلاثاء، التشكيلة التى سيخوض بها مباراة الغد، على أن يكون هناك تغييرات على الخطة التى سيتم حسمها خلال المران الأخير للفراعنة.

كما يسعى البدرى للوقوف على نقاط القوة والضعف عند اللاعبين خلال مران اليوم، للوصول إلى أفضل تشكيلة يخوض بها مباراة الغد، بهدف العودة بالمنتخب إلى منصات التتويج وتحقيق مزيد من الإنجازات واحتلال الزعامة الأفريقية مجددًا.

وقسم حسام البدري، خلال مران أمس الاثنين، اللاعبين إلى مجموعات، حيث تولى أحمد أيوب مجموعة لاعبى الوسط الدفاعى والمدافعين للتدريب على طرق اللعب الهجومية التى يريد المدير الفنى تنفيذها بدءا من مواجهة أنجولا، خاصة بعد الأخطاء الساذجة التى وقع فيها خط دفاع الفراعنة فى لقاءات المعسكرات السابقة، بالإضافة للاعبى خط الوسط، فيما تولى طارق مصطفى تدريب لاعبى الثلث الهجومى على تنفيذ جمل معينة مع تكرار التدريب على إنهاء الهجمات داخل منطقة جزاء الخصم من خلال العرضيات أو التمريرات القصيرة والطولية، بعد خوض تدريبات الإحماء التى قادها أنيس الشعلانى مدرب اللياقة البدنية.