مواصلة جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة) مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة جميع أشكال الخروج عن القانون خلال 24 ساعة.. ضبط 182 قطعة سلاح و320 قضية مخدرات حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط كشف ملابسات حدوث مشاجرة بين مزارعين بالمنيا ووفاة أحدهم ضبط طرفي مشاجرة بالبحيرة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص منافذ وزارة الزراعة تستقبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة رفع ٦٦٥حالات إشغال طريق مخالف خلال حملات مكبرة بمركزى دمنهور وأبو حمص قسم المسالك البولية بطب جامعة قنا ينظم مؤتمره السنوي الرابع مارس المقبل بمدينة الغردقة نيابة عن رئيس مجلس الوزراء.. وزير الزراعة يلقي كلمة أمام المؤتمر الدولي الثلاثون للاتحاد العربي للأسمدة هيئة الكتاب تفتتح أول معارضها بجامعة الأزهر في أسيوط محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء السوق الحضري المطور على مساحة 3000م٢
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الملكة إليزابيث الثانية في المرتبة الثانية بقائمة أكثر الملوك حكما في التاريخ

صعدت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية، إلى المرتبة الثانية في قائمة أكثر الملوك حكما في تاريخ البشرية، وفقا لقناة «سكاي نيوز».

وتفوقت الملكة إليزابيث الثانية، في هذه القائمة على ملك تايلاند، بوميبون أدولياديتا (راما الرابع) الذي حكم من عام 1927 إلى عام 2016 أي 70 عاما و126 يوما.

وبهذه الصورة أصبحت الملكة البريطانية البالغة من العمر 96 عاما على بعد أقل من عامين من الرقم القياسي المطلق، كما تعد الملكة البريطانية حاليا أكبر رئيس دولة سنا وكذلك أطول الملوك سنا بين النساء.

وتعود المرتبة الأولى في القائمة المذكورة إلى الملك الفرنسي لويس الرابع عشر (1638-1715) الذي حكم لمدة 72 عاما و110 أيام.

وزارت الملكة إليزابيث الثانية، خلال حكمها أكثر من 100 دولة وشاركت في أكثر من 21 ألف فعالية، وأعطت موافقتها الملكية على 4 آلاف قانون واستقبلت أكثر من 112 زعيما عالميا قاموا بزيارات إلى لندن، وخلال فترة حكمها تم استبدال في بريطانيا 14 رئيسا للوزراء وفي الولايات المتحدة 14 رئيسا.

وتحتفل بريطانيا في العام الجاري بالذكرى السنوية السبعين لحكم الملكة إليزابيث الثانية، وتمت الاحتفالات الرسمية بهذه المناسبة في المملكة المتحدة من 2 إلى 5 يونيو الجاري.