الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يشرف على إزالة طابقين مخالفين بأحد العقارات بمدينة بنها

محافظ القليوبية يشرف على إزالة طابقين مخالفين بأحد العقارات بمدينة بنها
محافظ القليوبية يشرف على إزالة طابقين مخالفين بأحد العقارات بمدينة بنها

أشرف اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على ازالة أحد العقارات المخالفة لقيود الارتفاع والترخيص بمنطقه الفيلات بمدينة بنها، والذي تم رصده من خلال منظومة المتغيرات المكانية ويقع على مساحه 300 مترم2 وصادر له قرار إزالة للطابق السادس والسابع.

حيث شهد المحافظ إزالة الطابق السابع ، مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة لتأمين المارة، كما تم مصادرة مواد البناء المستخدمة، مشدداً على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة والتصدي بكل قوة وحزم ضد محاولات البناء المخالفة بدون ترخيص، مشيراً إلى أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون إستثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة، موجهاً بإزالة مخلفات الهدم من أمام العقار المخالف لتيسير الحركة المرورية أمام السيارات و المواطنين .


وأوضح محافظ القليوبية أن المحافظة أزالت أعمال الأدوار المخالفة بالعقار لما تمثله من خطورة على سلامة العقار والعقارات المجاورة وللحفاظ على أرواح المواطنين، مشيراً إلى أنه جار استكمال أعمال الإزالة ومراجعة التراخيص الممنوحة للأبراج والعقارات السكنية بالمنطقة.


وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتشكيل لجان لرصد ومتابعة حالات التعدي ومخالفات البناء وإزالتها فوراً وفقاً للقواعد والقوانين المنظمة لذلك، والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه أن يخالف القانون ويعرض حياة المواطنين للخطر.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy