الزمان
وزير الخارجية يبحث هاتفياً مع نظيره الإماراتي التطورات الإقليمية مجلس الشيوخ يناقش طلب النائب أحمد إدريس لاستيضاح خطة الحكومة لتوطين صناعة الدواء النائب محمد أبو الخير يرفض التعديلات الضريبية ويؤكد : أسوان خارج حسابات الموازنة وتعاني أزمات مزمنة بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة المالية وجهاز التعبئة العامة والإحصاء لتعزيز تكامل البيانات والمؤشرات وزير التموين يلتقي نائبة وزير الزراعة والتنمية الريفية البولندية لبحث تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن الغذائي وزير الصناعة يبحث مع مسؤولي شركة سامسونج إلكترونيكس مشروعاتها الحالية وخططها التوسعية في المستقبل رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة وزيرة الإسكان تعقد اجتماعها الدوري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الإسكان بعدد من المدن الجديدة وزيرا الخارجية المصرى واليوناني يبحثان سبل دعم العلاقات الثنائية والتطورات الإقليمية تنسيق ثالثة إعدادي 2026.. هل تنخفض درجات القبول بالثانوية العامة؟ في 8 محافظات.. تفاصيل طرح شقق جديدة من تعاونيات البناء والإسكان موعد صرف مرتبات شهر يوليو.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بالصور.. نائب محافظ البحيرة تسلم شهادات التخرج للسيدات المستفيدات من برنامج هي لمستقبل رقمي

أكد اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة على أهمية التحول الرقمي فى تنفيذ رؤية مصر ٢٠٣٠ وإستراتيجية مصر الرقمية للوصول إلى جهاز إداري كفء وفعال، بما يساهم في تحقيق نقلة نوعية على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والحفاظ على موارد الدولة وحسن إستخدامها

مشيرا إلى أنه قد تم وضع خطة لتنفيذ برامج لتنمية وبناء القدرات الرقمية لجميع العاملين بالقطاع الحكومي بنطاق المحافظة لتهيئتهم للعمل بالمنظومة الرقمية وتحسين أداء الإدارة المحلية والجهاز الإداري لمواكبة التطور التكنولوجي ومشروعات التحول الرقمي بالدولة.

وفى هذا الصدد شهدت اليوم د/ نهال بلبع نائب محافظ البحيرة حفل تسليم شهادات التخرج للسيدات المستفيدات من برنامج " هى لمستقبل رقمى " المقدم من المعهد القومى للحوكمة والتنمية المستدامة التابع لوزارة التخطيط والتنمية الإقتصادية بالتعاون مع شركة CISCO وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى UNDP وذلك بمركز إعداد القادة بميدان جلال قريطم بدمنهور.

وخلال كلمتها أكدت نائب المحافظ على ضرورة مواكبة التطورات العصرية فى مجال الرقمنة وأهمية التحول الرقمى فى الفكر وكذا التحول من الفكر الرقمى إلى الفكر المتجدد

كما أشادت بالعدد المتميز الذى اجتاز هذة الدورة من محافظة البحيرة

واكدت ا/ رحاب فراج مدير عام تطوير القدرات البشرية بالمعهد القومي للحكومة والتنمية المستدامة بالدور الكبير لمحافظة البحيرة فى دعم المتدريبات حيث تعد البحيرة من المحافظات الرائدة فى تدريب العاملين على التحول الرقمى وحثت المتدريبات على المشاركة فى المبادرات القادمة للتتحدى كل الظروف للوصول إلى الرقى والتقدم
واعربت عن سعادتها بدعم المحافظة و توفير البرامج والإمكانيات التدريبية من المدربين والمادة التدريبية والشهادات المعتمدة بما يتواكب مع متطلبات التحول الرقمى وذلك بالتنسيق مع كافه الوزارات والهيئات المعنيه

وألقى م / شريف صلاح، أستشارى التحول الرقمى و مدير أمن المعلومات محاضرة عن أهميه التحول الرقمى "الفرص والتحديات"
و تحدثت ا/ مروة منصور مدير مركز المعلومات وإحدى خريجات البرنامج عن مدى استفادتها من البرنامج التدريبي و أن برنامج "هى لمستقبل رقمى" يضم برامج تدريبية عن ( تواصل Get Connected - مقدمة عن الأمن الالكترونى Introduction to Cyber security – تبنى أهداف التنمية المستدامة – الوصول للشمول المالى )


وفى ختام الحفل قامت نائب محافظ البحيرة بتسليم الشهادات للمستفيدات من البرنامج، مؤكدا لهن على أهمية تلك البرامج في تنمية القدرات البشرية وتدريب وتأهيل السيدات العاملات بالجهاز الإدارى للمحافظة رقمياً ورفع كفاءتهن وتطوير مهاراتهن الوظيفية لتواكب التطورات الرقمية

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy