تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. حسام عبد المجيد يشارك في جزء من التدريبات

مران الزمالك
مران الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الأبيض، في جزء من التدريبات، استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.

وخاض عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه، استعدادا لمواجهة بطل تشاد المرتقبة، وعقب ذلك أدى المدافع فقرة تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عبارة عن تدريبات بالكرة سواء بالتمرير أو التسديد على المرمى.

ولم يشارك حسام عبد المجيد في الفقرات الخططية والفنية وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

يذكر أن حسام عبد المجيد يخضع منذ عودة الفريق من الكاميرون لبرنامج تأهيلي خاص داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.