تسريب وثائق يكشف العمل الداخلي لعمليات القرصنة الصينية اختفاء مضيفة طيران باكستانية في كندا بعد تركها رسالة لشركة الطيران هروب جماعي من السجن الوطني في هايتي بعد مهاجمة عصابات للسجن عمرو أديب: بيان النيابة العامة حول واقعة طالبة طب العريش عبرة لمن يعتبر المحافظون الألمان يعتزمون خوض انتخابات الاتحاد الأوروبي ببرنامج يدعو إلى تعزيز الدفاع جوارديولا : فودين يعيش ليلعب كرة القدم النيابة العامة: نيرة صلاح طالبة العريش تعرضت لضغوط نفسية من زملائها.. وسنتصدى لانتهاك حرمة الحياة الخاصة إزالة 33 تعديا ضمن أعمال المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات في الغربية محافظ الإسكندرية يشارك في اجتماع مجلس إدارة اتحاد الموانئ البحرية العربية رقم 62 وجمعيته العمومية رقم 31 المندوبة الأمريكية بالأمم المتحدة تدعو إسرائيل لإبقاء المعابر مفتوحة في غزة خبيرة مصرفية: انفراجة جديدة بشأن البضائع المحتجزة بالموانئ تقسيمة ودية بين لاعبي الزمالك بعد إلغاء مواجهة سوار الغيني
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مران الزمالك.. حسام عبد المجيد يشارك في جزء من التدريبات

مران الزمالك
مران الزمالك

شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الأبيض، في جزء من التدريبات، استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة.

وخاض عبد المجيد الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه، استعدادا لمواجهة بطل تشاد المرتقبة، وعقب ذلك أدى المدافع فقرة تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عبارة عن تدريبات بالكرة سواء بالتمرير أو التسديد على المرمى.

ولم يشارك حسام عبد المجيد في الفقرات الخططية والفنية وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

يذكر أن حسام عبد المجيد يخضع منذ عودة الفريق من الكاميرون لبرنامج تأهيلي خاص داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.