أسعار الدواجن اليوم الجمعة.. الفراخ وصلت لكام الدولار يسجل 46.85 جنيه للشراء.. أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي يوسف زيدان يهاجم داعية يروج لزواج القاصرات باسم الدين: «عايزنها ظلمة» واشنطن عن دعوة القمة العربية نشر قوات دولية في الأراضي الفلسطينيّة المحتلة: قد تضر جهود هزيمة حماس كشف ملابسات تعدى أحد الأشخاص بسلاح أبيض على أخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية محمد العرابي: لم أتوقع هذا الحجم من انتصار الرأي العام الدولي للحق الفلسطيني حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريجان تغادر اليابان بعد مهمة استمرت 9 سنوات إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل منح عقود التزام المستشفيات الحكومية أمام النواب الأحد المقبل..والتصويت النهائي على الحساب الختامي منتخب مصر للشباب يفوز على النصر للتصدير 3-0 وديا وفد جنوب إفريقيا أمام العدل الدولية: يجب توجيه أوامر لإسرائيل بوقف عملياتها العسكرية في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تعرف علي تفاصيل أفضل ثلاث كمبوندات سكنية فاخرة في التجمع الخامس … مقدمة من شركة جدران

تقع منطقة التجمع الخامس فى القاهرة الجديدة، وهي إحدى المناطق السكنية الراقية في القاهرة، وتتميز المنطقة بموقعها الإستراتيجي المميز، فهي تقع بالقرب من الطريق الدائري الأوسط، وتبعد بضع دقائق فقط عن مطار القاهرة الدولي، تابع معنا لكي تعرف على تفاصيل أفضل ثلاث كمبوندات سكنية فاخرة في التجمع الخامس، والتي تتميز بتصاميمها المعمارية الفريدة والتجهيزات الحديثة.

أبرز ميزات منطقة التجمع الخامس

يتميز التجمع الخامس بالعديد من المزايا والمقومات التي تجعله واحداً من افضل المناطق السكنية للعيش والإستثمار أيضاً، حيثُ تقع فى موقع استراتيجي للغاية وعلى مقربة من الطريق الدائري مُباشرة مما يسهل الوصول إلي أي مكان تُريده بكُل سهولة بالإضافة إلي توفير الوقت والجُهد.

بجانب توفير العديد من المزايا الأخري فى المنطق لتجعله مكاناً مثالياً للعيش فى بيئة راقية وهادئة بجانب جميع المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تحتاجها، ومن أبرز تلك المزايا:

  • الأمن والأمان: تُعد منطقة التجمع الخامس منطقة أمنة بالكامل نظراً لأنها تضم قسم شرطة والعديد من المرافق مثل كاميرات المُراقبة وأفرد الأمن، مما يضمن بيئة آمنة للأطفال والعائلات.

  • الخدمات الصحية: حيثُ تضم العديد من المستشفيات والعيادات الحكومية والخاصة، والتي تضمن لسُكان التجمع رعاية صحية بالكامل.

  • المدارس والجامعات: نظراً لأنها تضم الكثير من الجامعات الدولية والخاصة والحكومية أيضاً بجانب العديد من المعاهد العُليا.

  • مراكز التسوق: يضم التجمع الخامس الكثير من المولات الضخمة والمجمعات التُجارية التي توفر للسُكان الفرصة الكبيرة للتسوق والترفيه.

  • الفنادق والمجمعات السكنية: حيث تضم كُبري الفنادق الفخمة فى القاهرة، والعديد من الكمبوندات الفخمة والراقية، ومن أفضل ثلاث كمبوندات سكنية فى التجمع الخامس:

كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

يقع كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس على شارع التسعين الرئيسي مُباشرة في قلب منطقة التجمع الخامس، مما يجعله موقعاً مميزاً للغاية نظراً لأنه على بُعد دقائق من الطريق الدائري، فهذا يجعله مميزاً وسهل الوصول إلي، والتي قامت بطرح شركة المراسم للتطوير العقاري.

حيثُ يمكنك إمتلاك وحدتك الان بمقدم 5% فقط وسدد باقي المبلغ على مدة تصل إلى 8 سنوات وبدون فوائد، مما يجعلها فرصة مميزة للحصول على وحدة سكنية بسعر تنافسي للغاية بأنظمة سداد مرنة، كما وفرت الشركة المطورة وحدات بمساحات متعددة مابين شقه، توين هاوس، تاون هاوس، بمساحات تبدأ من 130 متر مربع وتصل إلي 284 متر مربع.

كمبوند تلال التجمع الخامس

يتميز كمبوند تلال التجمع الخامس بالعديد من المقومات التي تجعلهُ أختيارك الأمثل، حيثُ يتمتع بموقع استراتيجي والذي اختارته شركة رؤية جروب للتطوير العقاري بعناية شديدة فى قلب القاهرة الجديدة وبالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين، كما يقترب أيضاً من طريق العين السخنة وطريق السويس.

كما وفرت أيضاً انظمة سداد مرنة للغاية حيثُ يمكنك دفع مُقدم 5% وبعد 3 أشهر ادفع 5% وقسط باقي المبلغ على مُدة تصل إلي 7 سنوات ونصف، كما قدمت أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة بما في ذلك؛ فلل، شقق سكنية، توين هاوس، تاون هاوس.

بمساحات تبدأ من 246 متر مربع وتصل إلى 575 متر مربع، وبأسعار تنافسية للغاية والتي تبدأ من 5 مليون و900 ألف جنيه مصري للشقق السكنية، علماً بأن جميع الوحدات تتميز بإطلالة مباشرة على المساحات الخضراء وعلى مقربة من كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية فى المشروع.

كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس

كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس هو أختيارك الأمثل للعيش فى بيئة سكنية مريحة وفاخرة، حيثُ يقع الكمبوند فى قلب القاهرة الجديدة كما يتوفر بهِ العديد من أنواع الوحدات المختلفة، بما في ذلك؛ شقق سكنية، فلل مستقلة، وتتراوح مساحتها أبتدائاً من 140 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

كما قامت شركة ام تو العقارية تشييده على مساحة ضخمة للغاية والتي تبلغ 600 فداناً، حيثُ أقامت المباني والفلل المستقلة على نسبة لا تتعدى الـ 25% من المساحة الإجمالية، وخصصت باقي المساحة التي في المشروع والتي تبلغ 75% من المساحة الإجمالية للخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات ومتطلبات عُملاء الكمبوند.

وتتميز الوحدات السكنية في المشروع بالتصميم الحديث والأنيق، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة والبيئة الهادئة لجميع الوحدات، مع توافر جميع الخدمات مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والحدائق وغيرها، بالإضافة إلي نظام أمني مُتكامل مثل لحراسة وكاميرات المراقبة، لضمان أمن وسلامة العُملاء.

فى النهاية يُمكن القول أن كمبوند تريو جاردنز هو الأخيار الأمثل لكُل من يبحث عن بيئة سكنية راقية وهادئة، بجانب أنهُ فرصة مميزة للغاية لكُل من يبحث عن الاستثمار في العقارات نظراً لأن الأسعار تنافسية للغاية مقارنة بباقي المشروعات المجاورة، مع العلم بأنه الإستثمار في العقارات هو أأمن استثمار فى مصر والعالم.