الزمان
إنجلترا والدنمارك وسلوفينيا يتأهلون لدور 16 في بطولة كأس الأمم الأوروبية دراسة أمريكية: الوحدة المزمنة قد تتسبب بإصابة كبار السن بالسكتة الدماغية وزير الخارجية اللبناني يبحث مع نظيرته الألمانية سبل حشد الدعم الدولي للبنان رياضة النواب تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط زراعة النواب تطالب بخطة محددة لمراكز البحوث الزراعية لتطوير برامج التنمية الزراعية تضامن النواب ترفض مشروع قانون عقوق الوالدين النائب محمد الرشيدي: تصريحات رئيس الوزراء حملت قدرا كبيرا من الشفافية للمواطنين حول أسباب أزمة الكهرباء خدمات مرورية تزامناً مع تنفيذ أعمال الصيانة لكوبرى طه حسين بالقاهرة أحمد سعد يقبل تحدي محمد صلاح بصورة بدون فلتر بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ”مفيش ممنوع” وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني مي فخري تقاضي الموسيقار هاني فرحات بعد طلاقها غيابيا اتصالات النواب توصي بخطة محددة لتوصيل التليفون الأرضي بمدينة إدكو بالبحيرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

طرابزون التركي يحدد 8 ملايين يورو للتخلي عن تريزيجيه

تريزيجيه
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية أن إدارة طرابزون التركي حددت 8 ملايين يورو للتنازل عن خدمات المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب خط وسط الفريق حال تلقيه أي عروض خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تواجد فريق طرابزون سبور في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 61 نقطة جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 13 مواجهة وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 43.

قالت صحيفة "karadenizgazete" التركية أن تريزيجيه الذي انتقل من أستون فيلا الإنجليزي إلى طرابزون سبور مقابل 4 ملايين يورو قد يغادر الفريق هذا الصيف.

أشارت الصحيفة إلى أن مدير أعمال تريزيجيه سوف يأتي إلى تركيا قريبًا لعقد اجتماعًا مهمًا مع إدارة طرابزون سبور حول مستقبل لاعبه، ويتوقع طرابزون الحصول على ما لا يقل عن 8 ملايين يورو من البيع المحتمل لتريزيجيه.

وشددت الصحيفة على إن أندية الهلال والاتحاد والنصر السعودية يهتمون بشدة للتعاقد مع تريزيجيه.

كان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن، استدعاء ستة لاعبين محترفين، لمعسكر الفراعنة المقبل وهم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، محمود حسن تريزيجيه جناح طرابزون سبور التركي، مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، حمدي فتحي لاعب وسط الوكرة القطري، ومحمد شريف مهاجم الخليج السعودي.

click here click here click here nawy nawy nawy